سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية


تم تحديث "سياسة الخصوصية" هذه في تاريخ (13-9-2021).

مرحبا بك في "موقع يجوب" الذي تملكه شركة حجرة ورقة مقص للتجارة

“يجوب” هو عبارة عن متجر إلكتروني لبيع منتجات يجوب.


استخدامك وتصفحك لـ"الموقع" و/أو "الخدمات" هي موافقة منك على "سياسة الخصوصية" هذه والمرفقات المتضمنة فيها، وإقرار منك بتمتعك بالأهلية الشرعية والقانونية اللازمة لاستخدام "الموقع" و/أو "الخدمات". وفي حال عدم قبولك لبنود "سياسة الخصوصية" فيجب عليك التوقف عن استخدام هذا "الموقع" و "الخدمات" وفي حال استمرارك باستخدامها فإنك توافق ضمنيا على الإلتزام بجميع بنود "سياسة الخصوصية" هذه.


سوف يكون للمصطلحات التالية المعاني المحددة لكل منها ما لم يرد خلاف ذلك بشكل صريح في النص، وتكون الإشارات التي تفيد المفرد تشمل الجمع والعكس صحيح:

- أحكام الاستخدام/الأحكام:

أحكام استخدام "موقع يجوب".

- أنت/صيغة المخاطب/ المستخدم:

أي شخص يقوم بالدخول إلى "الموقع" ومن ثم تصفح و/أو تنزيل كامل المعلومات المتاحة أو جزء منها، و/أو استخدام "الخدمات" أو الأدوات أو التطبيقات التي يوفرها "الموقع" بأي وسيلة كانت.

- سياسة الخصوصية:

سياسة الخصوصية الخاصة بـ "موقع يجوب".

- مزودي الخدمة:

أي طرف ثالث قد تستخدمه أو تستعين به “يجوب” لأداء كل أو جزء من نشاطها وفقا لـ"أحكام الاستخدام" هذه.

- الخدمات:

أي من الخدمات التي تعرضها “يجوب” على "الموقع الإلكتروني".

- يجوب:

شركة حجرة ورقة مقص للتجارة

- موقع يجوب/الموقع الإلكتروني/ الموقع:

هي صفحة الموقع الالكتروني (www.yajoob.co) وكافة الصفحات و الروابط و الأدوات المتفرعة عنها.


“سياسة الخصوصية” هذه توضح طريقة جمع البيانات الخاصة بك من قبل "موقع يجوب"، وننصح بقراءة “سياسة الخصوصية” بعناية. “أنت” توافق على جمع واستخدام البيانات الخاصة بك عن طريق "الموقع الإلكتروني" وبعض "مزودي الخدمة" بالطريقة المنصوص عليها في “سياسة الخصوصية” هذه.


حماية الخصوصية الخاصة بك:

حماية الخصوصية الخاصة بك“يجوب” تقدر ثقتك بها، ونريدك أن تشعر بالراحة والأمان عند استخدام موقعنا ومشاركتك المعلومات الخاصة بك معنا، وبالتالي نحن فخورون للغاية بالتزامنا لحماية خصوصيتك. نرجو مواصلة قرأة السياسة التالية لفهم كيف يتم التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك.


ضمان الخصوصية:

ضمان الخصوصية

تَعد “يجوب” بعدم بيع أو تأجير أو مشاركة معلوماتك الشخصية - دون موافقتك- لأي طرف ثالث (بإستثناء ماهو منصوص عليه في “سياسة الخصوصية” هذه).


مزودي الخدمة:

قد توظف “يجوب” شركات أخرى أو أفراد لأداء المهام نيابة عنها. على سبيل المثال لا الحصر مصممي "الموقع" أو مقدمي "الخدمات" أو الجهات المسؤولة عن تحليل البيانات أو تقديم المساعدة والتسويق أو تقديم نتائج البحث. وعليه فقد يكون لهؤلاء إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين واللازمة لأداء وظائفهم، ولا تستخدم لأي أغراض أخرى، ولا يتم مشاركة المعلومات التالية -والتي يتم جمعها بشكل مباشر أو غير مباشر- عند استخدام "الموقع" مع "مزودي الخدمة" إلا بغرض تنفيذ "الخدمات" لكم:


- الإسم؛

- رقم الجوال؛

- البريد الإلكتروني؛

- عنوان برتوكول الإنترنت IP Address)) الخاص بك؛

- التاريخ والوقت الذي قمت باستخدام "الموقع" فيه؛

- نوع الجهاز أو نظام التشغيل أو متصفح الانترنت الذي تسخدمه؛

- معلومات حول نظام التشغيل على الحاسب الآلي الخاص بك مثل: التطبيقات إعدادات اللغة؛

- قد نقوم أيضا بجمع معلومات عن النقرات التي تقوم بها و الصفحات التي سيتم عرضها لك.


المعلومات التي يمكن جمعها منك:

يجمع "الموقع الإلكتروني" المعلومات التي قدمت من خلالكم عند التسجيل في "الموقع الإلكتروني" وتقديم الطلبات في سجل مع المعلومات التي عرفناها عنك من خلال استخدامك موقعنا بما في ذلك جمع المعلومات عن العمليات التي تقوم بها على "الموقع الإلكتروني". قد نقوم أيضا بجمع معلومات إضافية فيما يتعلق بمشاركتكم في أي من العروض التي نوفرها. نحن نراقب أيضاً أنماط حركة المرور للعملاء واستخدام "الموقع"، والتي تمكننا من تحسين الخدمة التي نقدمها.


إذا كنت لا توافق على “سياسة الخصوصية” هذه، يرجى عدم قبول “سياسة الخصوصية” أثناء التسجيل، حيث أن هويتك الشخصية تبقى مجهولة خلال تصفحك للموقع دون تسجيل الدخول إلى "الموقع" عن طريق اسم مستخدم وكلمة مرور. ومع ذلك يقوم “موقع يجوب” بجمع - بشكل مباشر أو غير مباشر- وحفظ المعلومات التالية وإن لم يتم تسجيل الدخول على "الموقع":

- الدولة التي يتم استخدام الموقع منها.

- اللغة الافتراضية للمتصفح

- نظام تشغيل المستخدم.


ويمكنك إنهاء حسابك في أي وقت، ومع ذلك قد تبقى معلوماتك المحفوظة في الأرشيف على خوادم "الموقع الإلكتروني" حتى بعد حذف أو إنهاء حسابك.


حالات الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك:

لن نستخدم معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر سوى لإتمام تقديم "الخدمات" لك. نحن لا نؤجر أو نبيع أو نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك، ولن نكشف عن أي معلومات شخصية إلى أي طرف ثالث إلا في الحالات التالية:

- أن يكون لدينا إذن منك؛

- لتوفير المنتجات أو "الخدمات" التي طلبتها؛

- لـ"مزودي الخدمة" وفقا لسايسة الخصوصية هذه؛

- للمساعدة في تحقيق أو منع التصرفات التي تتعلق بأنشطة غير مشروعة وغير قانونية أو المشتبه بهم بالاحتيال أو التي تشكل خطراً على سلامة أو أمن أي شخص أو في حالات انتهاك "أحكام الاستخدام" أو للدفاع ضد المطالبات القانونية؛

- ظروف خاصة مثل الامتثال لأوامر الإستدعاء، أوامر المحكمة، طلب/أمر من السلطة النظامية.


حدود مسؤوليتنا:

رغم أننا سوف نعمل على الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية، لايمكن أن يكون الارسال والعمليات اللتي تتم بواسطة شبكة الإنترنت آمنة تماماً، وعليه فانك باستخدامك هذا "الموقع"، فإنك توافق على أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك بسبب أخطاء أي طرف في الإرسال أو العمليات أو الأعمال الغير مصرح بها من أي طرف ثالث.


نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث “سياسة الخصوصية” هذه في أي وقت، وتكون هذه التغييرات فعالة فور وضعها على "الموقع " ويعتبر ذلك بمثابة اخطاركم بهذه التغييرات.