يضمن متجر " ollaz.net " أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو فتح طلب ارجاع خلال سبعة ايام من استلام المنتج. سوف يقوم فريق متجر "ollaz.net" بإرجاع المنتج بدون تكلفة.
"سياسة الاسترجاع"
- يمكن للعميل أن يسترجع البضاعة المشتراة خلال سبعة ايام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستردة كاملة وفي الكراتين الأصلية. ويجب أن يرفق بها كافة الإكسسوارات الملحقة.
- كذلك يجب إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال، وغيرها.
- سوف تتكفل الشركة بنفقات الشحن في حال وجود خلل مصنعي تقدره الشركة أو إذا كانت البضاعة تالفة أو خاطئة بشرط ان لا تتجاوز المدة سبعة ايام بعد استلام المنتج. اما في حالة رغبة العميل بتبديل اللون او تغيرت رغبة العميل بشكل عام فإن العميل يتكفل بتكاليف الشحن كاملةً.
- في حال نفاذ كمية المنتج بعد إتمام عملية الطلب يحق لــ (ollaz.net) عدم شحن الطلب كاملا واسترجاع المبلغ للعميل عن طريق البطاقة التي تم الدفع منها. أو شحن الطلب مجزأ بعد التواصل مع العميل.
- يتم ارجاع مبلغ الطلب المسترد أو المعاد ولم يتم استلامه من قبل شركة الشحن عن طريق البطاقة التي تم الدفع منها.
- في حال تعرض الموقع للاختراق او الأخطاء الفنية والتقنية يحق لــ (ollaz.net) الغاء الطلبات والاعتذار للعميل وارجاع المبالغ كاملة بدون أي خصم عن طريق البطاقة التي تم الدفع منها في فترة 3 إلى 14 يوم عمل.
- في حالة طلبات الدفع عند الاستلام ونفاذ كمية المنتج يحق لــ (ollaz.net) الغاء الطلب والاعتذار للعميل.
- بإتمامك للطلب فأنت توافق على الشروط والأحكام أعلاه.
* طريقة الاسترجاع:
يتم الدخول الى حسابك المسجل لدينا والدخول على قائمة طلباتي وتقديم طلب ارجاع جديد في خلال المدة الزمنية المسموح فيها وسيتم معالجة طلبكم و ارسال لكم بوليصة الشحن عن طريق البريد الالكتروني بعد ذلك التوجه الى اقرب فرع لأرامكس وتسليمه الشحنه .