سياسة الاستبدال و الاسترجاع
حرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء، فإن جميع مشترياتك من ( الزي الوطني ) قابلة للإستبدال والإسترجاع خلال ثلاثة ايام من تاريخ وصولها إليك..
شروط الاسترجاع والأستبدال:
· التأكد من أن المنتج المراد استبداله أو إرجاعه في حالته الأصلية. ,ولم يتم فتح المنتج
· التواصل معنا عبر الواتساب على رقم العناية بالعملاء 966551080699. او عن طريق الايميل [email protected]
· سياسة الاستبدال والاسترجاع تشمل جميع منتجات موقعنا ما عدا منتجات الملابس الداخلية.
في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه:
· يتم التواصل مع فريق الاسترجاع والاستبدال من خلال واتساب رقم 966551080699.
· بعد وصول الشحنه لنا سنقوم بفحص ومراجعة الطلب والتأكد من سلامة محتويات الشحنه وسنقوم بعملية الاستبدال.
· في حال وصلت لنا المنتجات مفتوحه أو غير سليمة فسيتم ارجاع الشحنه مباشرة الى نفس العنوان السابق وسيتم رفض عملية الاستبدال للعميل.
· بعد التأكد من سلامة المنتجات التي وصلت لنا سيقوم فريق التجهيز بإرسال المنتج الجديد لكم وسوف يصل خلال يومين إلى أربعة أيام
في حال رغبتك في استرجاع الطلب أو جزء منه:
· سنقوم بإرسال بوليصة ارجاع وذلك من خلال تواصلكم معنا عبر وتساب رقم 966551080699.
· بعد وصول الشحنه لنا سنقوم بفحص ومراجعة الطلب والتأكد من سلامة محتويات الشحنه وسنقوم بعملية الارجاع.
· في حال وصلت لنا المنتجات مفتوحه أو غير سليمة فسيتم ارجاع الشحنه مباشرة الى نفس العنوان السابق وسيتم رفض عملية الأرجاع للعميل.
تكلفة شحن الإستبدال والإسترجاع وارجاع الأموال :
· سيتحمل العميل تكلفة إرسال المنتجات للموقع وتكلفة الشحن سواء كان الطلب استبدال أو إرجاع مالم يكن الخطأ بسبب إدارة الموقع فرسوم هي المبلغ المحسوب في الشحنة.
· اذا كانت طريقة الدفع تمت عبر مدى أو فيزا أو ماستر كارد فسيتم تحويل المبلغ مباشرة الى البطاقة الخاصه بالعميل وسوف يصل المبلغ خلال ثمانية أيام عمل ويستثنى أيام الجمعة والسبت والاجازات الرسمية.
· أما اذا كانت طريقة الدفع تحويل بنكي فسيتم تحويل المبلغ إلى حسابكم البنكي في غضون ثلاث الى أربع أيام عمل ويستثنى أيام الجمعة والسبت والاجازات الرسمية.