شروط الإستخدام
إن تسوقك واستخدامك لمتجر كيـفك يعني إقرارك بالموافقة على مجمل الشروط والبنود المدونة في الموقع.
الضمان:
الاجهزة الكهربائية التي تُعرض وتباع عن طريق الموقع مكفوله بضمان الوكيل لمدة (سنتين) ، يرجى التأكد من الجهاز المطلوب.
معلومات عامة عن التوصيل والشحن:
- يتم حساب رسوم الشحن لخدمة التوصيل وفقاً لخطة الشحن المختارة بالإضافة الى وزن أو حجم ابعاد المنتجات المطلوبة (في بعض الحالات).
- تجهيز الطلبات طوال أيام الإسبوع عدى يوم الجمعة ويتم تسليم الطلبات لشركات الشحن في نفس اليوم غالبا للطلبات قبل الظهر
- يحق لمتجر كيفك تغير شركة الشحن لطلب العميل بما يراه مناسب لمصلحة العميل.
- سنقوم بتزويد العميل برقم الشحنة بعد شحن الطلب على البريد الالكتروني أو من خلال رسالة نصية حيث يمكن للعميل متابعة طلبه.
- التوصيل في جميع مدن السعودية خلال 2 الى 4 أيام عمل من استلام شركة الشحن للطلب.
- سوف يقوم المندوب بالاتصال عليكم او ارسال رسالة نصية حتى يحدد موعد التسليم.
- التأخر في استلام الشحنة (أو عدم استلامها) خلال اسبوع من تاريخ وصولها الى مدينتكم بستثناء الشحن عبر ريد بوكس 2 من ايام وصول الشحنة للوجهة يعرضها للعودة الى متجر كيفك الالكتروني وفي حال رغب العميل بإعادة شحنها يتحمل العميل تكلفة ارجاع الشحنة وتكلفة شحنها مرة أخرى.
- إذا كان العميل غير جاد في الشراء بعد تأكيده للطلب ورفض استلام الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن فإن شركة الشحن تقوم بخصم قيمة شحن الطلب وإرجاع الطلب من المتجر وهي تصل الى 50 ريال في بعض الحالات. هذه القيمة تخصم من حسابنا بسبب عدم جدية العميل! (وتبقى في ذمته). لذا نرجو من جميع العملاء اختيار منتجاتهم بعناية وقراءة خيارات الشحن والتوصيل وأنها مناسبة له قبل الطلب.
- نقدم خدمة الشحن المجاني خلال فترات من العام بشرط الالتزام بقيمة الفاتورة من قبل العميل.
في حالة تم استخدام أحد وسائل الدفع الإلكتروني وبعد إتمام الطلب تبين بأن طلبك غير متوفر أواتضح عدم إمكانية شحن طلبك فسوف يقوم متجر كيفك بإعادة تحويل المبلغ المدفوع إلى حساب العميل البنكي بعد التواصل مع العميل وأخذ بيانات التحويل.
- يحق لمتجر كيفك عدم قبول او الغاء الطلبات المستلمة في حال تبين ان هناك خطأ في الطلب او المعلومات المذكورة من قبل العميل او في حال خطأ في تسعيرة المنتجات.
- يحق لمتجر كيفك تعديل المنتجات في اي وقت و بدون سابق انذار.
- سوف يتم الغاء طلب العميل في حال عدم دفع قيمة المنتجات خلال 24 ساعة.
- الرجاء الطلب عن طريق الموقع , رقم الجوال الموضح هو للتواصل و الاستفسارات فقط.
- متجر كيفك غير مسؤول عن وصول الشحنات بشكل غير سليم بسبب الشحن , في حال تعرض شنحتكم لاي اضرار الرجاء ابلاغنا و التواصل مع مزود الشحن.
- متجر كيفك غير مسؤول عن الأضرار الصحية الناتجة من استهلاك المنتجات المتوفرة في المتجر, فإذا كان لديكم حساسة من اي المنتجات الرجاء قراءة الوصف قبل الشراء.
-في حال تم استلام منتج عن طريق الخطأ فسوف تصدر بوليصة استرجاع للعميل وتسليم الشحنة لشركة الشحن.
- عند استخدام موقع كيفك فانك توافق على الشروط اعلاه.
الإرجاع:
- نرجو من العملاء فحص كرتون الشحن قبل التوقيع على الاستلام وفي حال كان كرتون الشحن متضرر بشكل كبير نرجو من العميل فحص المنتجات قبل التوقيع على الاستلام. في حال كان كرتون الشحن او المنتجات متضرره يتم مراسلتنا على الواتس اب 0540090253 وتزويدنا بالتفاصيل.
في حال وجد ضرر جزئي في الطلب بيتم التعويض الجزئي مادياً حسب تقدير الضرر ولن يتم إرسال منتج بديل عن المنتج المتضرر الا في حالة ان المنتج متضرر قبل شحنه مع شركة الشحن.