سياسة المنتجات المصنفة ( منتج مصنع بناء على طلب العميل) :
يقصد بمنتج مصنع بناء على طلب العميل : اي منتج يقوم العميل ب إختيار ( اسم او عبارة) على المنتج.
على سبيل المثال : طلب العميل منتج و قام بتحديد الاسم الذي يرغبه.
يحق للعميل طلب رؤية تصميم الاسم قبل التنفيذ خلال 24 ساعه من الطلب ( في حال عدم وصول طلب لرؤية تصميم الإسم من قبل العميل سنقوم بتتفيذ التصميم المتاح لدينا)
لا يحق للعميل طلب إلغاء او تعديل على الاسم او العباره بعد 24 ساعه من قبول الطلب , لأنه بالفعل تم البدء في تصنيع المنتج.
الاستبدال والإسترجاع :
من حقك كعميل لدينا أن تقوم بعملية الاستبدال والإسترجاع خلال 7 أيام من استلام المنتج، ويجب عليك أن تتأكد من الآتي :
شروط الاستبدال والإسترجاع :
1. أن يكون المنتج في حالته الأصلية .
2 . سياسية الاستبدال والإسترجاع تشمل جميع المنتجات التي لا تخضع إلى تعديل او إضافة أو طلب مسبق من العميل أثناء عملية التصنيع .
3 . في حال وصلكم منتج يحتوي على تلف أو خطأ في عملية التنفيذ، فإننا في متجر فنان نتحمل جميع تكاليف الشحن والاستبدال ، وفي حال رغبتكم في الاستبدال والإسترجاع لأي سبب آخر فإن العميل يتحمل كل ما يترتب على ذلك من تكاليف وهي تكلفة إرسال الشحنة وتكلفة الإسترجاع .
4. في حال حصل العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فأنه لا يحق له تحويل أي منها إلى رصيد نقدي.
5. يقوم متجر فنان بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.
6. في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.
في حال تعذر إرجاع المبلغ على نفس البطاقة سيتم إرجاع المبلغ لحساب بنكي داخل المملكة العربية السعودية فقط.
7. يتحمل العميل مسؤولية ارجاع الشحنة المسترجعه او المستبدله لشركة الشحن مع قيامه بطباعة بوليصة الاسترجاع المرسله من قبلنا.
8. في حال تأخر العميل عن استلام شحنته خلال 7 ايام من وصولها او في حال تعذر تسليم الشحنه بسبب يعود على العميل , ستقوم شركة الشحن بإعادة الشحنه للمرسل ، وسنقوم بطلب رسوم الشحن مرة أخرى من العميل لإعادة شحن الطلبية مرة أخرى.
9. الشحنات المعادة من شركة الشحن لمتجر فنان بسبب تأخر العميل عن استلامها سنقوم ب تخزينها لمدة لا تزيد عن 30 يوم، في حال عدم وصول طلب إعادة الشحنه سنقوم بإتلافها.
10. في حال وصول شحنة مكسورة من شركة الشحن يجب إبلاغ المتجر خلال 24 ساعه كحد أقصى من استلام الشحنه، سنقوم بتعويض العميل عن المنتج المكسور بمنتج اخر او بالقطعة التي تعرضت للكسر من قبل شركة الشحن، بعد 24 ساعة من استلام الشحنه من شركة الشحن لن يتم قبول طلب التعويض .
للتواصل معنا يمكن إرسال رسالة بريدية إلى البريد الإلكتروني: