في حالة التلف أو الكسر او وجود عيب في المنتجات:
- يجب تواصل العميل مع الدعم الفني خلال 24 ساعة من وصول الطلب وإرفاق صورة المنتج التالف / المكسور
- يخير العميل بين إرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة .
في حالة استبدال و إسترجاع منتج :
يمكن الإستبدال و الإسترجاع خلال 7 أيام كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط:
1- أن تكون بحالتها الأصلية.
2- يتحمل العميل تكاليف الاستبدال والإسترجاع .
التعليقات
٢ تعليق
بدريه الحربي
منذ سنة
كيف طريقة الاسترجاع مو عارفه طريقه
واي روف للتجاره
منذ سنة
عن طريق الواتس
Altaf Syed Abdul Waheed
منذ سنة
Need to replace