متجر ويفي يحرص على توفير كافة سبل الراحة والرضا لعملائنا الكرام.
نتيح لكم خدمة الاسترجاع او الاستبدال خلال 3 ايام من تاريخ استلام المنتج في حال رغبة العميل بذلك مع اشتراط سلامة المنتج من اي سوء استخدام والحفاظ على تغليفه الأساسي وقت الاستلام. يتحمل العميل مبلغ الشحن للاسترداد وقيمته 25 ريال لكل قطعة/منتج ويخصم من سعر المنتج قبل استرداد المبلغ.
في حال استلام المنتج وبه اي خلل او عيب مصنعي يتم ارجاع المنتج ولا يتحمل العميل اي رسوم شحن ويتم استبدال المنتج او استرجاع المبلغ كامل حسب رغبة العميل.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
ج: عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 25 ريال لكل قطعة/منتج ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف فإن متجر ويفي يتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سنسعد في خدمتك بالتواصل معنا على جوال خدمة العملاء 0544742207 وطلب الارجاع او الاستبدال بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 3 أيام من وقت التوصيل.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: 10 أيام عمل
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
هدفنا رضاكم وراحتكم.
نضال سلامة
أنهيت طلبي قبل 14 دقيقة ولم استلمه بالتأكيد ولكن أرغب بتغيير الطلب بدل من حجم وسط أرغب بالكبير فماذا افعل
Wavy Store
هلا وسهلا .. عيدكم مبارك
سيتم التواصل معك في اقرب وقت ممكن
نهى الصالحي
هل يوجد ضمان؟
Wavy Store
هلا وسهلا نهى👋🏻
ضمان على التصنيع مدة شهر من تاريخ الاستلام
Sadiq Almashjari
#85535379
هذا مقاسة صغير ابغى استبدل الدائري بمقاس كبير
Wavy Store
اهلا وسهلا ..
سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء للاستبدال في اقرب وقت ممكن