الاسئلة الشائعة




لن راحتك تهمنا في هذه الصفحة تستطيع الحصول على أهم الإجابات بخصوص وافي W store دون الحاجة للاستعانة بخدمة العملاء.



1- متى يتم البدء في تنفيذ طلبي بعد الدفع؟


غالبًا ما يتم البدء بتنفيذ الخدمات الرقمية في غضون دقيقة الى ساعة بعد طلب الخدمة على الفور، أما فيما يخص البطاقات الرقمية، فسيتم تسليم كود التفعيل فور الطلب عبر الرسائل النصية أو الواتس آب أو كلتا الطريقتين.



2- بالنسبة لخدمات وسائل التواصل الإجتماعي، هل المتابعين حقيقيين ومتفاعلين؟


كما تعلم بأنه لا يوجد شخص يستطيع أن يقوم بشراء أشخاص حقيقيين وإجبارهم على متابعة أشخاص آخرين أو إجبارهم على عدم إلغاء المتابعة بعد تنفيذ الطلب. والجواب على ذلك.. وافي W store يوفر لكم متابعين ينتمون إلى برامج خاصة يملكون مظهر حقيقي ولديهم بعض التفاعلات في حساباتهم. وإذا لاحظت نقص المتابعين في خدمتك - وهي خدمة يسري عليها ضمان المتجر - يمكنك طلب تعويض بشكل مباشر من الدعم الفني



3- ماهي خدمة الضمان؟


نسعد بتقديم ميزة الضمان على بعض الباقات لمدة الحياة و بعض الباقات لمدة 30 يوم على الخدمات الرقمية وضمان مدة الإشتراك على البطاقات الرقمية، وهي عبارة عن تعويض لمدة الإشتراك الناقص أو أي نقص يحصل في عملية دعم حسابات وسائل التواصل الإجتماعي خلال مدة الضمان، وهذا ما نتميز به لأن رضاكم هو هدفنا.



4- هل المتابعين دائمين؟


في الحقيقة قد يكون الجواب على هذا في السؤال السابق.. فضمان المتابعين هي خدمة إضافية من متجر وافي W store لثقتنا في خدمتنا بأنها خدمة دائمة وليست مؤقتة وعند حصول أي نقص يكون الضمان إذا توفر في الخدمة متاح لطلب التعويض.



5- هل وسائل الدفع آمنة؟


قد تلاحظ بأن صفحة الدفع مشفرة بشهادة SSL وهي تعني بأن جميع بيانات بطاقتك الائتمانية مشفرة بواسطة موفر الخدمة (البنك)

وهذا يعني بأننا لا نستطيع إستقبال أو حفظ معلومات بطاقتك أبدًا وإنما يتولى البنك ذلك، ونحن فقط نقوم بإرسال الطلب لإستقبال المدفوعات.



6- ما هي وسائل الدفع المتاحة؟


  • البطاقات الإئتمانية (فيزا - ماستر كارد)
  • أبل باي
  • الشبكة السعودية للمدفوعات (مدى)
  • التحويل البنكي



7- هل هناك أي خطورة أو ضرر على حسابي في حال قمت بطلب الخدمة؟


- بفضل الله - قمنا بإنهاء الكثير من الطلبات وإلى هذه اللحظة لم نتلقى أي شكوى بهذا الخصوص.. لكن مع ذلك نحن لا نتحمل أي ضرر قد يقع على حساباتك الخاصة لسوء الإستخدام أو لتجاوز سياسات وشروط المنصة التي تستخدمها بعد طلب الخدمة.



8- هل يمكنكم تحديد جنس أو جنسية المتابعين؟


إذا كنت تريد طلب مخصص لا يتوفر حاليًا في المتجر، تواصل معنا عبر الواتس آب لتتم خدمتك.


للتواصل واتس آب

اضغط هنا للتواصل معنا 



9- هل يمكن إسترجاع الخدمة بعد بدء أو إنهاء التنفيذ؟


لا يمكن ذلك.. ولكن تأكد أننا نسعى ونهدف لرضاك قبل أي شيء آخر، - وبإذن اللَّه - نقدم لك الخدمة التي تنال رضاك وإستحسانك.



10- كيف يمكنني طلب تعويض في حال النقص؟


من خلال رقم المتجر في الواتس آب أو من خلال بريد المتجر الإلكتروني.


للتواصل عبر الواتس آب 

اضغط هنا للتواصل معنا 



11- كم تستغرق مدة تنفيذ التعويض؟


- بإذن الله - خلال أقل من 48 ساعة.



لديك سؤال آخر؟


يشرفنا الإجابة على إستفساراتكم عبر واتس آب المتجر.


للتواصل :اضغط هنا للتواصل معنا 


رضاكم هدفنا وسعادتكم غايتنا.

ادارة متجر وافي W store


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق

not found