تم وضع هذه السياسة بما يراعي طبيعة الخدمة المقدمة وضوابط وأحكام التجارة الإلكترونية، لضمان حقوق العميل والمتجر على حد سواء.
- متاح فقط للعملاء الذين وصلهم طلب خاطئ (مثل: خطأ في المقاس أو منتج مختلف).
- إجراءات الاسترجاع:
1. يتم إصدار بوليصة الاسترجاع بعد موافقة المتجر على الطلب.
2. شركة الشحن ستقوم باستلام العباية المسترجعة خلال 14 يوم كحد أقصى، مع ضرورة متابعة العميل لتسليم الشحنة.
3. يتم معاينة المنتج بعد وصوله للمتجر للتأكد من سلامته وعدم استخدامه.
4. بعد التأكد، يتم استرداد قيمة المنتج خلال 7 أيام عمل بنفس طريقة الدفع المستخدمة.
ملاحظات خاصة:
ملاحظة مهمة:
- ضرورة تصوير الخطأ في المقاس أو العباية بشكل واضح وإرفاق الصور لإتمام مباشرة إجراءات الاسترجاع.
---
- متاح فقط للعملاء الذين استلموا طلبًا صحيحًا ويرغبون في تغييره وفقًا للشروط التالية:
1. تقديم طلب الاستبدال في نفس يوم استلام الطلب.
2. يتم إصدار بوليصة الاستبدال بعد موافقة المتجر.
3. شركة الشحن ستقوم باستلام المنتج خلال 14 يوم كحد أقصى، مع ضرورة متابعة العميل لتسليم الشحنة.
4. يبدأ تنفيذ المنتج البديل بعد استلام المنتج الأصلي لدى المتجر ومعاينته للتأكد من سلامته وعدم استخدامه.
5. يتحمل العميل:
- تكاليف شحن الاستبدال.
- أي فرق في السعر بين المنتجين.
لا يمكن استبدال أكثر من قطعة واحدة في الطلب الواحد
شروط إضافية للاستبدال:
( لا تُستبدل العباية بأخرى بنفس المقاس والتصميم )
نظرًا لأنه يمكن تعديل العبايات ذات الفرق الأقل بسهولة من قِبَل العميل نفسه، مما يوفر الوقت والتكلفة.
مثال:
1. إذا كانت العباية مقاسها 56 وأرادت العميلة استبدالها بمقاس 54، فهذا غير مقبول لأن الفرق هو 2 إنش فقط، ويمكن للعميلة بسهولة تعديلها لتصبح أصغر.
2. إذا كانت العباية مقاسها 56 وأرادت استبدالها بمقاس 52، فهذا مقبول لأن الفرق 4 إنشات فأكثر.
نظرًا لأن الفرق الأقل من 2 إنش لا يؤثر بشكل واضح على المقاس العام، ولا يستدعي استبدال القطعة.
مثال:
1. إذا كانت العباية مقاسها 54 وأرادت العميلة استبدالها بمقاس 55، فهذا غير مقبول لأن الفرق 1 إنش فقط، وهو غير مؤثر.
2. إذا كانت العباية مقاسها 54 وأرادت استبدالها بمقاس 56، فهذا مقبول لأن الفرق 2 إنش فأكثر.
- المنتج يجب أن يكون بحالته الأصلية (غير مستخدم ومع كامل المرفقات).
---
حالات لا تُقبل للاستبدال:
ملاحظات مهمة:
- الاسترجاع يتم فقط للطلبات الخاطئة وبعد التأكد من حالة المنتج.
- الاستبدال يتم وفقًا للشروط المحددة، وتبدأ مدة التنفيذ بعد استلام المنتج الأصلي في المتجر ومعاينته.
- يُرجى التأكد من المقاسات والتفاصيل قبل إتمام الطلب.
ملاحظة:
المتجر غير مسؤول عن سوء استخدام القطع او غسيلها او الإهمال، الخيوط جزء لا يتجزأ من العباية في حال ظهرت يرجى قصها وعدم سحبها او قطعها باليد.
للتواصل ورفع طلب الاستبدال أو الاسترجاع:
- عبر خدمة العملاء على Instagram: @byvrabaya.
إقرار:
- عند إتمام الطلب، فإن العميلة تقر بقراءة وفهم سياسة المتجر والموافقة على جميع الشروط والأحكام المذكورة أعلاه.