يحق للعميل الاستبدال خلال 3 أيام من بعد الاستلام في حال وجود عيب مصنعي او عدم مطابقة المنتج للمركبة ويشترط ان يكون المنتج في حاله سليمه ولم يستخدم ولا يوجد عليه أي ضرر او عبث.


يحق للعميل الغاء الطلب لمدفوعات مدى وفيزا وابل باي في حال لم يتم الشحن واسترجاع المبلغ اما في حال تم الشحن فلا يحق للعميل الإلغاء ويتم تطبيق سياسة الاسترجاع والاستبدال.


لا يحق للعميل الغاء الطلب او الاسترجاع او الاستبدال في حال كان المنتج قادم من مستودعات دولية.


لا يحق للعميل الغاء الطلب في حال كانت طريقة الدفع تابي ، تمارا او يتم خصم 50 بالمئة من قيمة الطلب



في حال قام العميل في طلب منتج غير مطابق لرقم هيكل المركبة بغرض التعديل او التوليف فان المنتج غير قابل للاسترجاع او الاستبدال نهائيا والعميل يتحمل مسؤلية طلب المنتج الغير مطابق للمركبة.


فيه حال قام العميل بطلب منتج قبل التحقق من خدمة العملاء بان المنتج مطابق لهيكل المركبة فان المتجر غير مسؤول عن استرجاع او استبدال المنتج نهائيا ويتحمل العميل مسؤولية الطلب قبل التحقق من خدمة العملاء.


في حال كان الشحن مجاني ولكن المدينة غير مدعومة في الشحن المجاني فان العميل يتحمل تكاليف الشحن ولايحق له المطالبة في رسوم الشحن ويمكن الاطلاع على المدن المدعومة في الشحن المجاني من خلال سياسة الشحن والدفع.


المنتجات الكهربائية غير قابلة للاسترجاع او الاستبدال نهائيا في حال تم الشحن.


المنتجات المضمونة هو ضمان اصلاح فقط ولا يوجود ضمان استبدال وفي حال المنتج لا يمكن إصلاحه فان المتجر غير مسؤول عنة ولا يحق للعميل المطالبة بقيمة المنتج او استبداله ويشترط وجود فاتورة مكتوب فيها ان المنتج مضمون.


المنتجات المضمونة من الوكيل فأن المسؤول عنها هو الوكيل.


في حالة القطع صحيحة من طرفنا ومطابقة رقم الهيكل وتم الشحن إلى العميل فانه لا يمكن الغاء الطلب او استرجاعه الا لوجود عيب مصنعي وان يكون الطلب غير مستخدم وبكامل ملحقاته وعلى حالته الأصلية.


في حال اراد العميل تعديل طلب او تغير الطلب كليا او عدم توفر القطعه وتم اشعار العميل بذلك واراد العميل اختيار جودة اخرى للمنتج فان المتجر لا يستطيع ارجاع المبلغ جزئياً اما ان يتبقى المبلغ المتبقى كرصيد ويحق للعميل استعماله في طلباته المستقبليه ام يحق للعميل الغاء الطلب كليا واسترجاع المبلغ كاملاً


المتجر غير مسؤول عن اي ضرر يحدث للمنتج من شركة الشحن ويحق للعميل بطلب اثبات حالة المنتج قبل الشحن وفي حال عدم طلب اثبات حالة المنتج وتم الشحن فأن المتجر غير مسؤول عن الاضرار ولايحق للعميل المطالبة في الاسترجاع او الاستبدال.


رسوم بوابات الدفع والشحن غير مستردة


فيه حال رغب العميل بارجاع منتج بعد المدة المقدرة للارجاع والاستبدال يتم خصم 50 بالمية من قيمة اجمالي الفاتورة


لايوجد ارجاع للمبالغ المالية فهي تبيقى كرصيد للعميل يحق له طلب اي شيء اخر بديل ولا يوجد مدة انتهاء لرصيد العميل


يعد الطلب والموافقة على الاقرار الموجود في صفحة الطلب هو الموافقة على كلن من سياسية الاسترجاع والاستبدال وسياسة الشحن والدفع ولا يتحمل المتجر مسؤولية عدم قراءة سياسة الاسترجاع والاستبدال وسياسة الشحن والدفع


يحق للمتجر تغير السياسة الاسترجاع والاستبدال في حال تطلب الامر في اي وقت.