استمتع بتجربة تسوق فريدة - قم بتحميل تطبيقنا الآن
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتجك الذي تم شراؤه من متجرنا الالكتروني "ur-store.com"
يرجى التواصل مع موظف خدمات العملاء بإحدى وسائل التواصل التالية:
واتس اب : 00966594038379
البريد الالكتروني
او من خلال رسائل الموقع
يرجى قراءة التعليمات والشروط التالية في حالة استلامك منتج تالف أو معيب من أول استخدام بعد شرائه :
سياسة الضمان في المملكة العربية السعودية:
1) تختلف مدة الضمان من منتج لمنتج وهي، سنتين للأجهزة الالكترونية مثل الشاشات والبروجكترات، سنة واحدة للبطارية و 6 أشهر للشاحن وكابل البيانات وسماعة الأذن واكسسوارات الكمبيوترات والالعاب بدءًا من تاريخ الشراء. في أي حال، يجب ألا تزيد فترات ضمان الوحدة هذه عن 24 شهرًا من تاريخ التصنيع من قبل الشركة المصنعة، ما لم يتم تقديم إثبات الشراء بالتاريخ.
2) يجب ارسال او احضار الوحدة المعيبة مع فاتورة المبيعات إلى مركز الخدمة المعتمد بحسب العلامة التجارية، خلال ساعات العمل العادية، من قبل العميل النهائي على نفقته الخاصة.
3) لا يغطي هذا الضمان أي عيب ينشأ بسبب سوء استخدام الوحدة، أو الرطوبة، أو دخول السائل، أو الكسر الخارجي، أو الداخلي، أو الخدش أو البلى العادي، والمخاطر الكهربائية بسبب التوصيل بالجهد العالي وإمدادات الطاقة الخاطئة لن يتم تغطيتها أو معالجتها بموجب الضمان.
4) يكون الضمان باطلاً إذا تم تغيير الوحدات أو إصلاحها، أو إذا تم إجراء تعديلات على البرامج أو الأجهزة من قبل طرف آخر غير مركز الخدمة المعتمد، أو تم حذف الرقم التسلسلي، أو تم كسر ختم الضمان على الوحدة.
5) لا يغطي هذا الضمان الأضرار التي تلحق بالوحدة بسبب الحوادث أو الصواعق أو أي قوة قاهرة أخرى.
6) باستثناء الضمانات الصريحة الموضحة أعلاه، لا يمنح البائع أو الشركة المصنعة ضمانات أخرى صريحة أو ضمنية، بموجب القانون أو غير ذلك، فيما يتعلق بالمنتج أو الملائمة لأي غرض أو غير ذلك. لن نكون مسؤولين عن الفقدان نتيجة استخدام المنتج، أو عدم الملائمة، أو الخسارة، أو أي ضرر تبعي آخر ينشأ عن استخدام المنتج أو عدم القدرة على استخدامه أو عن خرق أي شروط ضمنية أو صريحة للضمان من قبل المشتري.
7) لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف أو الحالات أن يتجاوز الضمان قيمة الوحدة المشتراة؛ والضمان لا يغطي أي أضرار أو خسائر غير مباشرة و / أو تبعية في أي نوع أو شكل كانت.
يعتبر الضمان باطلاً في حالة ظهور عيب نتيجة أي فشل في اتباع التعليمات سواء في الدليل أو مواصفات المنتج.
شروط القبول – DAPs (معيب بعد الشراء)
مصطلح (DAP) معيب بعد الشراء
(DAP) تعني "معيب بعد الشراء". يعتبر الجهاز على أنه (DAP) عندما يتم بيعه إلى مستهلك نهائي، ولكن لم يتم استخدامه لأكثر من فترة زمنية محددة (7 أيام في المملكة العربية السعودية). تم إصدار بروتوكول (POP).
سيقبل Ur Zone إرجاع DAP فقط إذا تم استيفاء المعايير التالية:
ملاحظة:
أضـف تعليقك
لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق