UR Zone
UR Zone

استمتع بتجربة تسوق فريدة - قم بتحميل تطبيقنا الآن

سياسة الضمان والاسترجاع والاستبدال

إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتجك الذي تم شراؤه من متجرنا الالكتروني "ur-store.com"

يرجى التواصل مع موظف خدمات العملاء بإحدى وسائل التواصل التالية:

واتس اب : 00966594038379


البريد الالكتروني

[email protected]


او من خلال رسائل الموقع


يرجى قراءة التعليمات والشروط التالية في حالة استلامك منتج تالف أو معيب من أول استخدام بعد شرائه :

  1. التواصل من خلال الواتس اب او ارسال بريد الكتروني في غضون 24 ساعة كحد أقصى من تاريخ استلام المنتج
  2. في حالة تعرضك لخلل في منتج جديد تم شراؤه خلال فترة الضمان أثناء استخدامه، يجب عليك اتباع سياسة ضمان المنتج لنفس العلامة التجارية
  3. بعد استلام المنتج المطلوب، في حال وجدت أن المنتج الذي تم استلامه يختلف عن طلبك من الموقع، وكان الخطأ قد تم من قبل فريق إعداد الشحنة اللوجستي، سيتحمل فريق إعداد الشحنة اللوجستية جميع تكاليف الشحن و استبدال المنتج، اما في حال حدوث الخطئ من طرف العميل فسيتحمل كامل تكاليف ارجاع الشحنة.
  4. في حالة استرداد سعر المنتج، إذا كان الدفع لطلبك ببطاقة ائتمان، فسنقوم فقط برد ثمن المنتج (الصنف). يرجى ملاحظة أن السداد قد يستغرق ما بين 7 إلى 14 يوم عمل لاستلام المبلغ المسترد المحول إلى حسابك المصرفي بمجرد معالجة الدفعة من قبل قسم الشؤون المالية لدينا، اما في حال الدفع عن طريق خدمة اشتري الان وادفع لاحقا فيتم مطالبة نفس الشركة بالمبلغ المسترد.
  5. اتفاقية مستوى خدمة الصيانة: (14) يوم عمل للأجهزة تحت الضمان.



سياسة الضمان في المملكة العربية السعودية:


1)    تختلف مدة الضمان من منتج لمنتج وهي، سنتين للأجهزة الالكترونية مثل الشاشات والبروجكترات، سنة واحدة للبطارية و 6 أشهر للشاحن وكابل البيانات وسماعة الأذن واكسسوارات الكمبيوترات والالعاب بدءًا من تاريخ الشراء. في أي حال، يجب ألا تزيد فترات ضمان الوحدة هذه عن 24 شهرًا من تاريخ التصنيع من قبل الشركة المصنعة، ما لم يتم تقديم إثبات الشراء بالتاريخ.

2)    يجب ارسال او احضار الوحدة المعيبة مع فاتورة المبيعات إلى مركز الخدمة المعتمد بحسب العلامة التجارية، خلال ساعات العمل العادية، من قبل العميل النهائي على نفقته الخاصة.

3)    لا يغطي هذا الضمان أي عيب ينشأ بسبب سوء استخدام الوحدة، أو الرطوبة، أو دخول السائل، أو الكسر الخارجي، أو الداخلي، أو الخدش أو البلى العادي، والمخاطر الكهربائية بسبب التوصيل بالجهد العالي وإمدادات الطاقة الخاطئة لن يتم تغطيتها أو معالجتها بموجب الضمان.

4)    يكون الضمان باطلاً إذا تم تغيير الوحدات أو إصلاحها، أو إذا تم إجراء تعديلات على البرامج أو الأجهزة من قبل طرف آخر غير مركز الخدمة المعتمد، أو تم حذف الرقم التسلسلي، أو تم كسر ختم الضمان على الوحدة.

5)    لا يغطي هذا الضمان الأضرار التي تلحق بالوحدة بسبب الحوادث أو الصواعق أو أي قوة قاهرة أخرى.

6)    باستثناء الضمانات الصريحة الموضحة أعلاه، لا يمنح البائع أو الشركة المصنعة ضمانات أخرى صريحة أو ضمنية، بموجب القانون أو غير ذلك، فيما يتعلق بالمنتج أو الملائمة لأي غرض أو غير ذلك. لن نكون مسؤولين عن الفقدان نتيجة استخدام المنتج، أو عدم الملائمة، أو الخسارة، أو أي ضرر تبعي آخر ينشأ عن استخدام المنتج أو عدم القدرة على استخدامه أو عن خرق أي شروط ضمنية أو صريحة للضمان من قبل المشتري.

7)    لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف أو الحالات أن يتجاوز الضمان قيمة الوحدة المشتراة؛ والضمان لا يغطي أي أضرار أو خسائر غير مباشرة و / أو تبعية في أي نوع أو شكل كانت.


يعتبر الضمان باطلاً في حالة ظهور عيب نتيجة أي فشل في اتباع التعليمات سواء في الدليل أو مواصفات المنتج.


شروط القبول – DAPs (معيب بعد الشراء)

مصطلح (DAP) معيب بعد الشراء

(DAP) تعني "معيب بعد الشراء". يعتبر الجهاز على أنه (DAP) عندما يتم بيعه إلى مستهلك نهائي، ولكن لم يتم استخدامه لأكثر من فترة زمنية محددة (7 أيام في المملكة العربية السعودية). تم إصدار بروتوكول (POP).



سيقبل Ur Zone إرجاع DAP فقط إذا تم استيفاء المعايير التالية:

  • يجب إعادة الجهاز من قبل المستخدم النهائي إلى الموقع / مركز الخدمة الخاص بالعلامة التجارية في غضون 3 أيام من الشراء.
  • المواصفة القياسية السعودية: يجب أن يتم استخدام الجهاز خلال 12 شهرًا من تاريخ التصنيع.
  • يجب إرفاق نسخة من فاتورة البيع الأصلية من بروتوكول (POP) بما في ذلك تاريخ الشراء ورقم IMEI للجهاز.
  • يجب إعادة الجهاز في صندوق (تعبئة) البيع الأصلية وكاملة وغير تالفة
  • يجب أن تتضمن ارسالية عبوة الجهاز جميع الملحقات والأدلة للجهاز، مع الرقم التسلسلي للمطالبة بالضمان. سيتم إرجاع أي ملحق تم استلامه بدون الصندوق أو الرقم التسلسلي.
  • الاجهزة خارج الضمان “OOW”: سيتم الإعلان عن أجهزة ضمان OOW وإعادتها على الفور نظرًا لعدم تزويدنا بتفاصيل المستخدم النهائي من قبل الموقع الالكتروني. ولن نتحمل هذه المسؤولية
  • يجب ألا تكون هناك علامات واضحة على تلف المنتج من قبل العميل مثل التلف الناتج عن السوائل أو التلف المادي أو سوء الاستخدام (بدون التفكيك)
  • لا يشمل ضمان الاسترجاع المنتجات الرقمية نظرا لطبيعتها مثل برامج الحماية من الفايروسات.



ملاحظة:

  • الضمان والاستبدال لا يشمل الاكسسوارات مثل الكفارات والاستكرات والمنتجات الرقمية وغيرها من المنتجات الغير الالكترونية.
  • في حال لم تستلم الشحنة من شركة الشحن او التوصيل وعادت للمرسل يتم استرجاع قيمة المنتج فقط ويخصم قيمة رسوم الشحن والتوصيل واي رسوم بنكية مترتبة على الطلب.
  • تكلفة اعادة الشحنة للمستلم ( 15 إلى 25 ريال سعودي بحسب شركة الشحن )
  • في حال عدم وجود اي مشكلة بالجهاز واراد العميل ارجاع المنتج بدون سبب يدعو للإرجاع، يتم خصم سعر التوصيل والارجاع بحسب شركة الشحن (30 الى 50 ريال)


لا توجد تعليقات حتى الآن .. قم بإضافة أول تعليق

منتجات مقترحة