1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال أو استرجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر في حال وجود عيب مصنعي واضح أو تلف في المنتج عند الاستلام وذلك لخصوصية فساتين الزفاف .
.2- يجب إبلاغ المتجر خلال 24 ساعة من استلام الطلب مع إرفاق صور توضح المشكلة .ولا يحق للمستهلك استبدال أو استرجاع المنتج إذا لم يتم التبليغ قبل مرور 24 ساعة من الاستلام .
3- يشترط لاستبدال أو استرجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته مع المحافظة على جميع الملحقات المرفقة (التغليف - التاق - الكيس الخاص) ، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله أو استرجاعه للتأكد من سلامته
4- يتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال أو استرجاع المنتج وفي الاستبدال أو الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات وقياسات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
3-في حال تم نزع الملصق أو البطاقة التعريفية للمنتج .
4-المنتجات التي تتأثر أو يتم التعديل عليها (وجود ألوان أو بقع - فقدان شك - قص - تعديل القياسات ...) .
5- المنتجات المباعة بخصم .
طريقة الاستبدال أو الاسترجاع :
1- مراسلة خدمة العملاء عبر تطبيق WhatsApp مشتملاً على رقم الطلب وكامل التفاصيل وسبب الاستبدال أو الاسترجاع على أن يتم ذلك قبل مرور 24 ساعة من تاريخ استلام المنتج .
2- يكون طلب الاستبدال أو الاسترجاع معتبراً من تاريخ تبليغ خدمة العملاء بطلب الاستبدال أو الاسترجاع شريطة أن يكون طلب الاستبدال أو الاسترجاع تم قبل مرور 24 ساعة من تاريخ الاستلام .
3- إعادة المنتج إلى تغليفه وصندوق الشحن كما هو عند الاستلام .
4- الأخذ بالاعتبار أن مدة إعادة المبلغ المالي للبطاقة البنكية من 5إلى 10 أيام بسبب البنك مصدر البطاقة .