أسئلة شائعة

- هل جميع المنتجات متوفرة للشحن الفوري ؟

جميع المنتجات المتوفرة في الموقع هي للشحن الفوري، ما عدا المنتجات التي تظهر عليها علامة الطلب المسبق.


- هل المنتجات أصلية ؟

أي منتج تظهر عليه علامة "منتج رسمي" هو منتج أصلي 100% ويمكنك التأكد من الرقم التسلسلي على صندوق المنتج (بوب مارت).


- ما هو منتج الطلب المسبق ؟

هو منتج غير متوفر في مستودعات يوكيو حاليًا لكنه متاح للطلب. سيظهر لك أسفل اسم المنتج تاريخ الشحن المتوقع.


- ما هي ميزة ضمان عدم التكرار ؟

إذا قمت بشراء منتج عشوائي مثل :

بوب مارت / ريمينت / قاتشابون / Blind Bags

يوكيو يضمن لك أن الأشكال والشخصيات لن تتكرر عند شرائك أكثر من قطعة من هذه المنتجات.

قم بقراءة وصف المنتج لمعرفة ما إذا كانت هذه الميزة متاحة أم لا.


- متى سيتم شحن طلبي ؟

يتم شحن الطلبات ظهر كل يوم ما عدا يوم الجمعة.


- هل يمكنني إضافة منتجات على الطلب ؟

نعم، إذا كانت حالة الطلب [قيد التنفيذ] يمكنك التواصل معنا لإضافة منتجات على طلبك.


- لماذا لا يمكنني طلب شخصية معينة من صناديق المفاجأة ؟

نهتم في يوكيو بالتغليف الرسمي للمنتجات ولا نقوم بإحداث أي ضرر للصناديق، لذلك يتم بيع المنتجات عشوائيًا كما يتم بيعها من الشركة المصنعة للمنتج.


- هل يتوفر الشحن الدولي ؟

لا، ليس حاليًا.


- هل تتوفر الطلبات الخاصة ؟

لا، ليس حاليًا.


- هل يمكنني إرسال الطلب كهدية لشخص آخر ؟

نعم، عند صفحة الدفع والعنوان قم بتحديد خيار (استلام الطلب عبر شخص آخر) وتأكد من إضافة بيانات المستلم الصحيحة : العنوان - الاسم - الرقم.


- كيف يمكنني الحصول على المجموعة الكاملة من صناديق المفاجأة/قاتشابون ؟

يظهر لك في وصف كل منتج عدد المجموعة الكاملة، قم بإضافة هذا العدد لسلتك وستحصل على المجموعة الكاملة من المنتج.

لا توجد أسئلة بعد