سياسات الإلغاء والإسترجاع والإستبدال في متجر UBI.com.sa
بطلبك من موقع UBI فأنت تقر بأنك قد اطلعت وفهمت ووافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الإلتزام بهذه السياسات بجميع مافيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية .
أ. سياسات الالغاء
نحن نتفهم انك قد تقوم بتغيير رايك بعد طلبك عبر متجرنا نود التنبيه انه اذا تم إلغاء الطلب بعد تغيير حالته إلى قيد تنفيذ أو تجهيز الطلب فسيتم استرجاع قيمة المنتج فقط
بعد خصم قيمة بوليصة الشحن وخصم عمولة الدفع الإلكتروني سواء كانت مدفوعة أو مجانية من اجمالي قيمة الطلب .
لالغاء طلبك تواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال رقم الواتس اب : 0599620347 او البريد الالكتروني : [email protected]
كم من الوقت يستغرق استرداد المبلغ ؟
- عند رغبتك بالغاء طلبك عند طلبك مباشرة وقبل مرور 12 ساعة من تاريخ الطلب ولعمليات الدفع التي تتم من خلال البطاقات البنكية (جميع الأنواع) ، سيتم إسترجاع المبلغ الى بطاقتكم البنكية خلال مدة 48 ساعة من ايام عمل
- عند مرور اكثر 24 ساعة وعند رغبتك بالغاء طلبك ولعمليات الدفع التي تتم من خلال البطاقات البنكية ( جميع انواع البطاقات ) , سيتم استرجاع المبلغ الى بطاقتكم البنكية خلال 48 ساعة من ايام عمل وذلك بعد خصم رسوم الشحن والدفع الالكرتوني وذلك خلال 24 الى 48 ساعة من تلقي المنتجات المسترجعة من قبل شركة الشحن وقد تستغرق عملية استرجاع المنتجات من قبل شركة الشحن 7-14 يوم عمل .
- عند عدم استلامك لطلبك " حالته مسترجع " ولعمليات الدفع التي تتم من خلال البطاقات البنكية ( جميع الانواع ) , سيتم اضافة المبلغ الى رصيدك في المتجر وذلك خلال 24 الى 48 ساعة من تلقي الطلب المسترجع من قبل شركة الشحن وقد تستغرق عملية استرجاع المنتجات من قبل شركة الشحن 7-14 يوم عمل .
ب. سياسات الإستبدال والإسترجاع :
يرجى رفع الطلب واضافة صور المنتج في حالته التي وصلت اليك خلال 4 أيام كحد أقصى من تاريخ استلامك للطلب حيث سيقوم موظفونا بمراجعة طلبكم والتحقق من الصنف ( الأصناف ) وسيتم اشعاركم بالموافقه او عدمها من خلال التواصل معكم
ملاحظة :
عمليه التعويض تكون مره واحد فقط ولا يتحمل متجر يو بي اي ubi.com.sa
الشروط :
- يجب أن تعاد جميع المنتجات غير مستخدمة مع جميع العلامات المرفقة في نفس الحالة كما استلمت وفي العلبة الأصلية وبنفس التعبئة والتغليف .
- لن نقبل اي عملية إستبدال أو إسترجاع إذا تم فتح العبوة الأصلية أو تم العبث بها .
- لا يتم قبول عمليات الإستبدال والإسترجاع للصنف ( الاصناف) التالفة من قبل المستهلك أو المتسخة أو المستخدمة ويحق للمتجر إعادة ارسال الشحنه الى العميل في حال العبث بالمنتج او عدم مطابقته لشروط الإستبدال والإسترجاع .
- في حاله المنتجات المعيبة وبعد التدقيق والموافقة ، سوف يتم تعويضك بنفس المبلغ الذي قمت بدفعه الى رصيدك في المتجر .
- تكاليف رسوم الشحن للإستبدال او الأسترجاع مجانيه لمرة واحدة فقط لكل طلب .
- يتم اضافة المبلغ المدفوع من قبل العميل الى رصيده عبر كوبون في المتجر فيمكنه من شراء أي منتج من المتجر يرغب به .
- اذا كان الطلب من ضمن العروض ( يتم اضافة رصيد للعميل في المتجر يمكنه فقط استخدامه في شراء مثل ماتم طلبه مسبقا و ليس أي منتج في المتجر )
متى يكون الاسترجاع و الاستبدال غير ممكناً ؟
في بعض الحالات لن نتمكن من إتمام عملية الاسترجاع و الاستبدال ، مثل:
1. رفع طلب الإسترجاع أو الأستبدال خارج الإطار الزمني المحدد 7 أيام من تاريخ إستلام العميل للطلب
2. استخدام المنتج أو تلفه أو الاستعمال الخاطئ اي أنه ليس في نفس الحالة التي تم تسليمها.
3. المنتجات المعيبة والمغطاة بضمان الشركة المصنعة.
4. أي صنف قابل للاستهلاك والذي تم استخدامه أو تثبيته.
5. المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التي تم العبث بها أو فقدانها.
6. اي شيء مفقود من العلبة التي تلقيتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الاصلي والعينات المجانية والإكسسوارات.
7. منتجات العطور وطلاء الأظافر ومعطرات الجو والبخاخ والأدوية والفيتامينات ومنتجات الأطفال وادوات المكياج .
أحكام متفرقة :
يحق لمتجر UBI رفض والغاء اى طلب تراه قد يؤثر على تمتع باقى عملائنا بالعروض الخاصة
المنتجات المعروضة للبيع معرضة للنفاذ ولذا فى حالة عدم قدرتنا على توفير المنتج المطلوب فسيتم ابلاغكم على الفور وسنقوم بالغاء المنتج او طلبكم كاملا حسبما يتم الاتفاق عليه.
إن جميع الطلبات خاضعه للقبول أو الرفض ونحن نحتفظ لأنفسنا بحق رفض او إلغاء أى طلب لأى سبب وتشمل عدم دقة المنتجات او خلل فى تسعير المنتجات او لوجود قيود محددة على شحن بعض المنتجات او أن المنتج غير مطابق لمواصفتنا وسيتم سحبه وعدم تداوله بعد ذلك على متجرنا او عدم اهلية المشترى لإتمام عملية الشراء أو أى سبب أخر يتم ملاحظته .
في حالة اكتشافنا خطاء فى سعر منتج من المنتجات الموجودة فى طلب أحد عملائنا , فسيتم ابلاغ عميلنا على الفور بهذا الخطأ ولن نكون مطالبين بتنفيذ أى طلب به منتج تم تسعيره بشكل خاطئ سواء السعر الاصلى أو سعره فى العروض الخاصة ونحتفظ بكامل الحق بإلغاء الطلب وعدم تنفيذه وفى هذا الحالة سيتم التواصل مع عميلنا بالايميل أو الهاتف لإبلاغه بأننا لن نتمكن من شحن طلبه بسبب هذه المشكلة.
وفي حالة إذا كان الطلب مدفوع مقدما, فإننا سنقوم برد قيمة الطلب كاملا فى اسرع وقت او قيمة المنتجات التى سيتم الغاؤها من الطلب ( إذا تم الاتفاق على تنفيذ الجزء الصحيح من الطلب) .
بدور العتيبي
عندي طلب بستبدله جايبين طلب غير طلبي
UBI
نعتذر منك عزيزي العميل على هذه الاشكالية
نرجوا التواصل معنا من خلال الايميل التالي وارفاق كافة المشكلات التي واجهتها في طلبك
وسيتم العمل على حلها
نقدر مرورك بهذه التجربة ونعدك بحلها
نكرر اعتذارنا .
[email protected]