سياسة الطلب والاسترجاع


سياسة الطلب والاسترجاع




أولاً: سياسة الطلب


  1. إتمام الطلب: بعد إتمام عملية الطلب عبر الموقع، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية يحتوي على تفاصيل طلبك. يُعد الطلب مؤكَّدًا بمجرد إرساله.
  2. التسعير والدفع: الأسعار المعروضة على الموقع تشمل كافة الضرائب، ويجب على العميل دفع قيمة الطلب بالكامل قبل الشحن.
  3. توافر المنتجات: في حال كان المنتج غير متوفر بعد تأكيد الطلب، سيتم إبلاغك فورًا مع تقديم بدائل أو إعادة المبلغ المدفوع.
  4. تنفيذ الطلب: يتم تجهيز الطلب وتحضيره للشحن خلال مدة تتراوح بين 2 إلى 5 أيام عمل من تاريخ التأكيد.
  5. الشحن: تُشحن الطلبات خلال مدة تتراوح بين 1 إلى 7 أيام عمل بعد تنفيذ الطلب، ويعتمد ذلك على شركة الشحن والمنطقة الجغرافية.




ثانيًا: سياسة الاسترجاع


  1. الاسترجاع بسبب العيوب أو التلف: يُقبل الاسترجاع فقط في حال كان المنتج متضررًا، يحتوي على عيب مصنعي، أو تم شحن منتج خاطئ.
  2. مدة الاسترجاع: يمكن للعميل طلب الاسترجاع خلال مدة محددة من تاريخ استلام الطلب وهي ٣ أيام كحد أقصى من استلام الطلب ، شريطة وجود عيب أو تلف.
  3. شروط الاسترجاع: يجب أن يكون المنتج:
  • غير مستخدم وبحالته الأصلية.
  • في عبوته الأصلية مع الفاتورة.
  • يثبت وجود عيب أو تلف ناتج عن خطأ من المتجر.



ملاحظة مهمة حول الاسترجاع:

في حال تم استرجاع الطلب بسبب وجود عيب أو خطأ، ثم أُعيد شحن المنتج مرة أخرى للعميل، لن يكون هناك استرجاع للمبلغ مرة أخرى في حال تم طلب إرجاعه للمرة الثانية. نرجو التأكد قبل طلب الاستبدال أو إعادة الإرسال


الإجراءات:

  1. إجراءات الاسترجاع: للتقديم على طلب استرجاع، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء وتزويدهم بتفاصيل الطلب وصور توضّح العيب أو التلف إن أمكن.
  2. التكاليف: في حال تمت الموافقة على الاسترجاع بسبب وجود عيب أو خطأ من المتجر، يتم رد قيمة المنتج فقط، ولا يتحمل المتجر أي تكاليف خاصة بالشحن أو التوصيل.



ثالثًا: الاستثناءات


لا يُقبل استرجاع أو استبدال المنتجات في الحالات التالية:

  • إذا تم استخدامها أو فتحها.
  • إذا تم تخصيصها أو تعديلها حسب طلب العميل.
  • إذا كانت ضمن عروض أو خصومات خاصة.
  • بعد مرور المده المحدده وهي ٣ أيام كحد أقصى من استلام الطلب




رابعًا: المنتجات المخصصة أو ذات الطابع الشخصي


  1. المنتجات المخصصة: لا يمكن استرجاع أو استبدال أي منتج تم تعديله أو تخصيصه باسم العميل أو طُبّق عليه طابع شخصي (مثل النقش، الاسم، الرسومات، وغيرها).
  2. الاستثناءات: إذا كان هناك عيب أو خطأ في التخصيص ناتج عن المتجر، يمكن طلب استرجاع أو استبدال وفق سياسة الاسترجاع، بشرط استيفاء جميع الشروط



خامساً: سياسة إلغاء الطلبات لمدفوعات تابي


  1. إلغاء الطلب قبل الشحن:
  • يمكن للعميل طلب إلغاء الطلب المدفوع عبر تابي قبل شحنه.
  • في حالة الإلغاء سيتم تطبيق نسبة رسوم إضافية على مبلغ الطلب حسب سياسة تابي، وستخصم هذه الرسوم من المبلغ المسترجع.



  1. إلغاء الطلب بعد الشحن:
  • في حال تم شحن الطلب بالفعل، لا يمكن الإلغاء، ولكن يمكن للعميل طلب الاسترجاع وفق سياسة الاسترجاع الخاصة بالمتجر.



  1. استرجاع المبالغ عبر تابي:
  • إذا تم قبول إلغاء الطلب، سيتم إرجاع المبلغ إلى العميل من خلال تابي بنفس طريقة الدفع المستخدمة، بعد خصم رسوم الإلغاء إن وجدت.
  • قد يستغرق ظهور المبلغ في حساب العميل من 7 إلى 14 يوم عمل، حسب سياسة البنك أو الجهة المصدرة للبطاقة.



  1. الطلبات المقسّطة:
  • في حال كان الدفع بالتقسيط عبر تابي، سيتم تعديل أو إلغاء خطة الأقساط من قبل تابي بعد إلغاء الطلب، مع احتساب أي رسوم مستحقة


ملاحظة هامة:

إلغاء الطلبات عبر تابي يؤدي إلى تطبيق رسوم إلغاء إضافية على المتجر (البائع)، وهذه الرسوم تخصم من المبلغ المسترجع للعميل


تغليف طلبات Special Picks:

  • طلبات Special Picks تُشحن في تغليف عادي ولا تشمل الباكيج الأساسي المستخدم في باقي المنتجات، إلا إذا تم طلبها ضمن Secret Box، ففي هذه الحالة تُشحن ضمن الباكيج الكامل


تنبيه مهم:

نحن غير مسؤولين عن تلف الطرد أو تأخره بعد تسليمه لشركة الشحن.

في حال حدوث أي مشكلة أثناء الشحن (كالتلف أو الفقد أو التأخير)، فالمسؤولية تقع على شركة الشحن، وسيتم رفع شكوى رسمية لهم بناءً على بيانات الشحنة.

نحن نضمن جودة المنتج من طرفنا فقط قبل تسليمه للشحن


جميع منتجاتنا تُصنع بحب وبشكل يدوي، لذا قد تكون هناك بعض التفاصيل البسيطة التي تُميز كل قطعة عن الأخرى. هذا جزء من جمالها وتميّزها، ونأمل أن تتفهموا أن الكمال التام غير ممكن في الأعمال اليدوية



not found