سياسة الاستبدال والإسترجاع

في متجر Micro رضاكم هو هدفنا:


س: هل هناك رسوم للاسترجاع؟

ج: يتحمل المتجر كافة تكاليف ورسوم الاسترجاع أو الاستبدال في حال عدم تطابق معلومات المنتج أو وجود عيب أو خلل مصنعي.


س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟

ج: يمكنكم إرسال طلب الاسترجاع عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجرنا أو من خلال أرقام التواصل، أو رسائل صفحات التواصل الاجتماعي.


س: كم هي المدة المسموحة لاسترجاع المنتج التالف؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من تاريخ عملية الشراء.


س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف؟

ج: في متجر Micro نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.


س: في عملية استرجاع المنتج التالف، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

1- إرسال طلب الاسترجاع عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجرنا أو من خلال أرقام التواصل، أو رسائل صفحات التواصل الاجتماعي.


2- انتظار موافقة الإدارة على عملية الإسترجاع أو الاستبدال وسيتم الرد خلال 24 ساعة عمل كحد أقصى.


3- يتم التأكد من سبب رغبة العميل في الاستبدال والاسترجاع ومن ثم يتم تحديد آلية الاسترجاع طبقاً لسياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بالمتجر.


4- بعد الموافقة على الطلب سيقوم المتجر بإرسال بوليصة الشحن الخاصة بالاسترجاع إلى العميل.


5- سيقوم العميل بطباعة البوليصة ومن ثم التوجه إلى أقرب فرع لشركة الشحن مثل شركة سمسا أو DHL.


6- ينبغي على العميل وضع جميع الاكسسوارات أو الملحقات الخاصة بالمنتج في المغلف الخاص به.


7- بعد استلام المنتج ومعاينته والتأكد من التفاصيل الخاصة بالطلب سيقوم المتجر بإجراءات تحويل المبلغ إلى حساب العميل البنكي في خلال مدة زمنية أقصاها 3 أيام من تاريخ استلام المنتج المسترجع و 14 يوم عند استخدام البطاقات الائتمانية وبشكل مباشر في حال الاسترجاع في فرع المتجر.