في متجر Micro رضاكم هو هدفنا:
س: هل هناك رسوم للاسترجاع؟
ج: يتحمل المتجر كافة تكاليف ورسوم الاسترجاع أو الاستبدال في حال عدم تطابق معلومات المنتج أو وجود عيب أو خلل مصنعي.
س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟
ج: يمكنكم إرسال طلب الاسترجاع عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجرنا أو من خلال أرقام التواصل، أو رسائل صفحات التواصل الاجتماعي.
س: كم هي المدة المسموحة لاسترجاع المنتج التالف؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من تاريخ عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف؟
ج: في متجر Micro نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س: في عملية استرجاع المنتج التالف، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
1- إرسال طلب الاسترجاع عبر خدمة العملاء المتوفرة في متجرنا أو من خلال أرقام التواصل، أو رسائل صفحات التواصل الاجتماعي.
2- انتظار موافقة الإدارة على عملية الإسترجاع أو الاستبدال وسيتم الرد خلال 24 ساعة عمل كحد أقصى.
3- يتم التأكد من سبب رغبة العميل في الاستبدال والاسترجاع ومن ثم يتم تحديد آلية الاسترجاع طبقاً لسياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بالمتجر.
4- بعد الموافقة على الطلب سيقوم المتجر بإرسال بوليصة الشحن الخاصة بالاسترجاع إلى العميل.
5- سيقوم العميل بطباعة البوليصة ومن ثم التوجه إلى أقرب فرع لشركة الشحن مثل شركة سمسا أو DHL.
6- ينبغي على العميل وضع جميع الاكسسوارات أو الملحقات الخاصة بالمنتج في المغلف الخاص به.
7- بعد استلام المنتج ومعاينته والتأكد من التفاصيل الخاصة بالطلب سيقوم المتجر بإجراءات تحويل المبلغ إلى حساب العميل البنكي في خلال مدة زمنية أقصاها 3 أيام من تاريخ استلام المنتج المسترجع و 14 يوم عند استخدام البطاقات الائتمانية وبشكل مباشر في حال الاسترجاع في فرع المتجر.