سياسة الاستبدال والإسترجاع
سياسة الاستبدال والاسترجاع وإصلاح التلف
- نرغب أن تكون راضيا بشكل كامل عن تجربة الشراء
وحرصاً منا على الايضاح التام، ولحفظ الحقوق لكلا الأطراف يجب معرفة التالي:
سياسة إرجاع المشتريات
- المنتجات التي تم فتح عبوتها و لا يوجد بها عيب مصنعي لا يمكن استبدالها او إرجاعها.
- لا يُسترجع مبلغ الطلب بعد مرور ٤٨ ساعة من اعتماده.
سياسة إصلاح الضرر الناتج عن عملية الشحن
- لا يتحمل المتجر مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.
- في حال رغبة العميل بإرجاع القطعة المتضررة ، لا مانع من ذلك ولكن تكلفة شحن المشتريات إلى عنواننا ومن ثم إرجاعها للعميل وتكلفة عملية إصلاح القطعة تكون على حساب العميل.
المشتريات الغير مستلمة من شركة الشحن:
- في حالة عدم استلام العميل طلبه من شركة الشحن لأي سبب كان، فإن العميل يتحمل كافة تكاليف ارجاع الطلب إلى عنواننا والمحددة من شركات الشحن ومبلغ إعادتها مجددًا لمدينته.
- أي خطأ في كتابة عنوان الشحن أو اسم المدينة أو رقم الجوال للتواصل، يتسبب غالبا في تأخير وصول الطلب أو عدم توصيله, ويتحمل العميل كافة تبعات الأمر.
سياسة استبدال المشتريات
- لا يوجد استبدال للمنتج بعد البدأ في تصنيعه ويكون ذلك بعد مرور ٤٨ ساعة من اعتماد الطلب.