سياسة الاستبدال والإسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع وإصلاح التلف


  • نرغب أن تكون راضيا بشكل كامل عن تجربة الشراء

وحرصاً منا على الايضاح التام، ولحفظ الحقوق لكلا الأطراف يجب معرفة التالي:



سياسة إرجاع المشتريات

  • المنتجات التي تم فتح عبوتها و لا يوجد بها عيب مصنعي لا يمكن استبدالها او إرجاعها.
  • لا يُسترجع مبلغ الطلب بعد مرور ٤٨ ساعة من اعتماده.



سياسة إصلاح الضرر الناتج عن عملية الشحن

  • لا يتحمل المتجر مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.
  • في حال رغبة العميل بإرجاع القطعة المتضررة ، لا مانع من ذلك ولكن تكلفة شحن المشتريات إلى عنواننا ومن ثم إرجاعها للعميل وتكلفة عملية إصلاح القطعة تكون على حساب العميل.


المشتريات الغير مستلمة من شركة الشحن:

  • في حالة عدم استلام العميل طلبه من شركة الشحن لأي سبب كان، فإن العميل يتحمل كافة تكاليف ارجاع الطلب إلى عنواننا والمحددة من شركات الشحن ومبلغ إعادتها مجددًا لمدينته.


  • أي خطأ في كتابة عنوان الشحن أو اسم المدينة أو رقم الجوال للتواصل، يتسبب غالبا في تأخير وصول الطلب أو عدم توصيله, ويتحمل العميل كافة تبعات الأمر.


سياسة استبدال المشتريات

  • لا يوجد استبدال للمنتج بعد البدأ في تصنيعه ويكون ذلك بعد مرور ٤٨ ساعة من اعتماد الطلب.