الشروط والأحكام وسياسة الاسترجاع
- الشروط والأحكام:
- استخدام موقع تيتة:
- أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن هذا الموقع الإلكتروني فإنه يخضع للمساءلة القانونية وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية. فخدمات موقع تيتة متاحة للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونًيا وفقًا لبنود المملكة العربية السعودية، بينما تتطلب رقابة الوالدين أو أحد البالغين للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. علما انه إذا قمت بالدفع لمنتجاتنا أو خدماتنا على موقعنا الإلكتروني ، فإن التفاصيل التي سيُطلب منك تقديمها سيتم تقديمها مباشرة إلى مزود الدفع الخاص بنا عبر اتصال آمن.
- استخدام وسائل الدفع:
- إن استخدامك لوسائل الدفع التابعة لموقع تيتة قائمة على تعبئة تفاصيل بياناتك الشخصية التي تظهر مباشرةً لدى مزود الدفع الخاص بنا. فموقع تيتة قائم على عرض المنتجات بناء ً على توفرها بالمخازن. وبالتالي، فإن متجر تيتة يستخدم عدة وسائل دفع آمنة ومتنوعة لتوفير أسهل طريقة دفع مثل الفيزا، والماستر كارد ومدى والدفع عند الاستلام، وفي حال عدم تمكننا من توفير المنتجات، سنقوم بإبلاغكم في أقرب وقت ممكن لاتخاذ الإجراء اللازم مقابل هذه المنتجات. حمايةً لعملاء تيتة فإننا لا نقوم بتخزين معلومات بطاقتك على الموقع الإلكتروني ويتم تشفير جميع بيانات العميل لغرض الحماية الأمنية. نحن في تيتة لا نقدم أ ًيا من معلوماتك الشخصية إلى أي شخص آخر باستثناء السلطات القانونية الرسمية، لذلك فـ عميل تيتة هو أول من يتحمل مسؤولية أي نوع من أنواع الاحتيال والمعاملات سوا ًء كان ذلك باستخدام بطاقة الائتمان أو الحساب الشخصي. كفريق عمل نحرص في تيتة من أن جميع أسعار المنتجات على موقعنا مذكورة بدقة، ونقوم بتحديثها بشكل مستمر وفي حال العثور على خطأ في سعر المنتجات التي قمت بطلبها، وسنقوم بالتواصل معك لاتخاذ الإجراء اللازم في أسرع وقت.
- الخصوصية والأمان لتأمين معلومات بطاقتك الشخصية، عليك إضافتها في كل طلب. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك، وسيتم توجيهك إلى بطاقة MasterCard أو Visa أو Mada حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك. ثم سنقوم بالتحقق من صحة البيانات الخاصة بك. وسيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا للقانون المعمول به.
- تيتة لا تتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تحدث بسبب المعاملات الاحتيالية التي تحدث على أي بوابة دفع. كما أنه سيتم رد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.
- في حال عدم الرد على شركة الشحن أو كتابة عنوان خاطئ فإنه لا يحق للعميل مطالبة المتجر بالمنتج وفي حال الرغبة باستلامه تعتبر قيمة الشحنة الثانية على العميل.
- في حال رجوع المنتج من شركة الشحن لعدم تجاوب العميل فإن مسؤولية المتجر تكون 10 ايام بعدها لايحق للعميل المطالبة بالمنتج أو قيمته نتيجة إهماله وتلفه .
- يحق للعميل استرجاع المنتج خلال 5 أيام من تاريخ الاستلام على أن يتحمل العميل قيمة استرجاع الطلب .
- - الإلغاء يكون متاح قبل تجهيز الطلب و معالجة الطلب بالمستودع وخلال أوقات العمل.
* رضاؤكم هدفنا ونسعد بخدمتكم*
للإستفسار والشكوى على الشركات الناقلة ( شركات الشحن)
https://postal.citc.gov.sa/PostalPortal/ar
هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات