الاستبدال والإسترجاع

سياسة الإسترجاع ولاستبدال:

1.نشكر إختياركم متجرنا لطلب خدمة أو غيرها، ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم .

2.في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك في مايتعلق بأحد الخدمات التي نقدمها لك، والتي قمت بشرائها وقد أقرّيت على طلبها وإتمام الدفع، ولكن لاعليك، فنحن في متجرنا علينا سنبذل مافي وسعنا لتتم عملية الإسترجاع بمنتهى البساطة و السلاسة بقدر الإمكان.


3.لقد قمنا بتسهيل عملية الإسترجاع ولااستبدال من أجلكم، وذلك من خلال الإجراءات التالية :

1 - سياسة الفترة الزمنية لطلب إسترجاع المبلغ إليكم :

1.طلب الإسترجاع يكون خلال 3 ساعات فقط من تاريخ الدفع .


2 - سياسة إسترجاع المبلغ:

1 - تنطبق هذه السياسة على أن يكون طلب الخدمة في حالة عدم قيد التنفيذ أو عدم التنفيذ، بحيث يكون طلب الخدمة في حالة تحت المراجعة مثل ماهو موجود عند الدفع .

2 -طلب الخدمات التي قد تم تغيير حالتها إلى قيد التنفيذ أو تم التنفيذ، لايمكن عندها طلب إسترجاع المبلغ، لأن العمل بها قد بدأ أو قد نفذ

3 - .يحق للعميل استبدال المنتج في حال وجود عيب ويتحمل المتجر كآفة التكاليف والشحن

4 - في حال رغب العميل باستبدال المنتج دون وجود إي عيب فيه فأن العميل يتحمل تكاليف الشحن ويتم خصم تكاليف الشحن من قيمة المنتج وإعطاء العميل باقي المبلغ 

‏5 - لا يمكن أستبدال المنتج بعد مرور ثلاث ايام من استلامه  

‏6 - لا يوجد لدينا أسترجاع

‏7 - رسوم الشحن للاستبدال 50 ريال .