سياسة الاستبدال والإسترجاع



سياسة الاسترجاع والاستبدال:

 1-     احضار الفاتورة الأصلية.

2-      مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للعميل استبدال المنتج المقدّم إليه مثل ( الريموتات ، الاقفال الكهربائية ) خلال الثلاثة الأيام التالية من تاريخ الفاتورة ، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور ثلاثة أيام .

3-      يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون العميل قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته ، ويحق للشركة معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل العميل دفع قيمة البرمجة او التركيب في حال أراد استبدال المنتج وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض العميل.

4-      يحق للمستهلك إلغاء الفاتورة في غضون 24 ساعة فقط من تاريخ الفاتورة ما لم يتم تصنيع الأبواب أو النوافذ.


لا يحق للمستهلك استرجاع او استبدال المنتج في الحالات التالية: 

 1-      إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب العميل أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل العميل.

2-      لا يحق للعميل إلغاء الفاتورة وفي حالك طلب الإلغاء بعد التصنيع يتحمل العميل كامل قيمة الفاتورة.

3-      في حال كان الالغاء بسبب رغبة العميل ، تقوم الشركة بخصم 25% من قيمة الفاتورة نظير أتعاب التجهيز والذهاب للموقع ورفع المقاسات.

4-      لا يمكن استرجاع المبالغ المالية في حال الشراء إلا عن طريق التحويل البنكي.

5-      ستتم عملية الإرجاع من حساب شركة ثباتكو لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي في غضون 3 أيام مع الامتثال للشروط المذكورة أعلاه.


ماذا لو فقدت الفاتورة ، هل هناك إمكانية للاستبدال أو الاسترجاع أو الاستفادة من الضمان؟ 

للأسف عزيزي العميل بدون الفاتورة الاصلية نعتذر عن الاستبدال او الاسترجاع او إعادة طباعة الفاتورة ( حسب سياسة الشركة ) وسيتم اصلاح المنتج في حال اردت ذلك بمقابل مالي وسيتم ابلاغك بذلك من قبل قسم الصيانة والتركيبات.


خطوات إرجاع واستبدال الطلب:

1-       تفضل بالتواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب ( 0537057361 ) أو بالاتصال على الرقم ( 0508864779 ) وتزويدنا بمعلومات الطلب ( رقم الفاتورة ، والإجراء : استرجاع أو استبدال ).

2-       عند وصول المنتجات إلينا سيقوم القسم المختص بفحصها وإفادتكم بالقبول أو الرفض ، حسب مطابقة المنتجات للشروط.