سياسة الاسترجاع والاستبدال:
1- احضار الفاتورة الأصلية.
2- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للعميل استبدال المنتج المقدّم إليه مثل ( الريموتات ، الاقفال الكهربائية ) خلال الثلاثة الأيام التالية من تاريخ الفاتورة ، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور ثلاثة أيام .
3- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون العميل قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته ، ويحق للشركة معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل العميل دفع قيمة البرمجة او التركيب في حال أراد استبدال المنتج وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض العميل.
4- يحق للمستهلك إلغاء الفاتورة في غضون 24 ساعة فقط من تاريخ الفاتورة ما لم يتم تصنيع الأبواب أو النوافذ.
لا يحق للمستهلك استرجاع او استبدال المنتج في الحالات التالية:
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب العميل أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل العميل.
2- لا يحق للعميل إلغاء الفاتورة وفي حالك طلب الإلغاء بعد التصنيع يتحمل العميل كامل قيمة الفاتورة.
3- في حال كان الالغاء بسبب رغبة العميل ، تقوم الشركة بخصم 25% من قيمة الفاتورة نظير أتعاب التجهيز والذهاب للموقع ورفع المقاسات.
4- لا يمكن استرجاع المبالغ المالية في حال الشراء إلا عن طريق التحويل البنكي.
5- ستتم عملية الإرجاع من حساب شركة ثباتكو لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي في غضون 3 أيام مع الامتثال للشروط المذكورة أعلاه.
ماذا لو فقدت الفاتورة ، هل هناك إمكانية للاستبدال أو الاسترجاع أو الاستفادة من الضمان؟
للأسف عزيزي العميل بدون الفاتورة الاصلية نعتذر عن الاستبدال او الاسترجاع او إعادة طباعة الفاتورة ( حسب سياسة الشركة ) وسيتم اصلاح المنتج في حال اردت ذلك بمقابل مالي وسيتم ابلاغك بذلك من قبل قسم الصيانة والتركيبات.
خطوات إرجاع واستبدال الطلب:
1- تفضل بالتواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب ( 0537057361 ) أو بالاتصال على الرقم ( 0508864779 ) وتزويدنا بمعلومات الطلب ( رقم الفاتورة ، والإجراء : استرجاع أو استبدال ).
2- عند وصول المنتجات إلينا سيقوم القسم المختص بفحصها وإفادتكم بالقبول أو الرفض ، حسب مطابقة المنتجات للشروط.