سياسة الاستبدال والاسترجاع لدى متجر تسريحة :
حرصاً منا على سلامتكم، فإن موقع تسريحة لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية،
باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط عدم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها .
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
ج : عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فإن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 29ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف فأن موقع تسريحة يتحمل كامل الرسوم + كوبون هدية للعميل .
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: يمكنكم ارسال ايميل الى (tasriha.sa@gmail.com ) او التواصل عبر الواتس اب رقم (0555023269)، بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.