سياسة الاستبدال والاسترجاع:
1- يمكنك ارجاع المياه خلال 3 أيام من وقت الشراء المثبت في الفاتورة بشرط ارجاعها بنفس حالتها الأصلية بدون استخدام.
2- لا يقبل استرجاع المنتجات بعد مضي 3 أيام من وقت الشراء المثبت في الفاتورة ، ولا يقبل الاستبدال بعد 7 أيام من تاريخ استلام المنتجات.
3- شروط الارجاع: يجب أن تكون المياه بحالتها الأصلية وقت استلامها مع مراعاة عدم فتح المنتج أو غلافه المغلق ( الكرتون أو الشرنك أو الجالون) ، وفي حال وجود أي خلل ناتج عن سوء الاستخدام او التخزين من قبل العميل نعتذر عن استلامها لأسباب صحية كما يجب وجود الفاتورة الأصلية للشراء أو نسخة منها، وفي حال وجود عيب أو خلل في المنتج بسبب عيب مصنعي واضح يتم استبدالها أو استرجاعها حسب سياسة الشركة كما يمكن استرجاع جزء من المنتجات في الفاتورة الواحدة في حال ظهور عيب واضح فقط
4- يرجى التأكد في كل الحالات من إرفاق طلب الشكوى بصورة للمنتج التالف كي يتم التحقق
من حالة المنتج، مع مراعاة عدم فتح المنتج أو غلافه المغلق.
5- قبول الشكوى من قبل فريق خدمة العملاء يعني بالضرورة استغراق معالجة المبالغ المستردة النقدية أو بطاقات الائتمان خلال 14 يوما من أيام العمل على أوسع مفهوم ممكن
وستزيد المدة حال وجود طارئ او عطلة رسمية أو عائق تقني .
6- في كل حالات الإرجاع والاستبدال يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية ولن يقبل أي
منتج لا يستوفي هذا الشرط.
7- يمكنك التواصل معنا عبر الرقم الموحد (920022000) أو عبر التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني وسيتم إفادتك بكامل إجراءات الاسترجاع والاستبدال.
في كل حالات الإرجاع والاستبدال يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية ولن يقبل أي
منتج لا يستوفي هذا الشرط.
8 -المنتجات الشاملة في الخصومات والعروض لا تستبدل ولا تسترجع، ويستثنى من ذلك وجود عيب في المنتج