* ما هي طريقة الطلب من المتجر؟
اختيار الطلب – تسجيل / أو تسجيل الدخول برقم الجوال أو الايميل – تصلك رسالة تحقق – اختر المنتجات - اتمام الطلب – طريقة الدفع – تفاصيل الشحن – تأكيد الطلب.
*هل من الضروري أن اقوم بالتسجيل لاستكمال عملية الشراء؟
نعم .. وذلك لتتمكن من متابعة الطلب ولتسهيل عملية الطلب في المرات القادمة.
*ما هي طريقة الدفع في المتجر؟
الدفع عن طريق مدى أو Apple pay أو STC pay أو حوالة مباشرة لحساباتنا أو الدفع عند الاستلام
*ماهي شركات الشحن المتعاقدين معها؟
عده شركات أهمها شركة ارامكس، سمسا، فاستلو
*ماهي مدة الشحن والتوصيل؟
الشحن والتوصيل من 3 أيام عمل الى 7 أيام.
*ما هي إمكانية الغاء الطلب؟
يمكنك إلغاء الطلب من خلال خدمة العملاء 0541655988 ، واذا تم دفع المبلغ ،يتم استرجاع المبلغ في حسابك خلال 10 أيام من تاريخ الإلغاء.
*هل يتم توصيل الطلبات لكافة مدن المملكة؟
نعم لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.
*ما هي طريقة تسليم الطلب؟
يتم توصيل الطلب من خلال شركات الشحن المختارة من العميل للموقع الذي يتم تحديده عند إتمام الطلب..اذا تم الرد عليهم ، واذا لم يتم الرد يستلمها العميل من فرع شركة الشحن..( التوصيل للمنزل حسب الفروع وحسب الضغط على شركة الشحن ).
*اذا حصل خطأ ووصلني منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه، أو منتج تالف ما هي الاجراءات التي اقوم بها؟
في هذه الحالة نحن نلتزم بإعادة المبلغ الى حسابك أو ارسال المنتج المطلوب .
*هل يمكنني شراء منتجاتكم وإرسالها كهدية الى من أحب ؟
نعم يمكن شراء المنتجات من خلال الموقع في صفحة الطلب (ارسال الطلب لشخص اخر) .
*هل يوجد رسوم توصيل؟
نعم مختلفه على حسب شركات الشحن المختارة
*هل يوجد حد أدنى للطلب؟
لايوجد حد أدنى.