لمحة عنا

شركة ملتقى الحضارات شركة سعودية مقرها مدينة الرياض. هي أحد الشركات الناشئة تُعنى بكل ما يخص الفنون والثقافة البصرية تأكيداً لرؤية 2030. تأسست عام 2015م كمجموعة فنية متعددة الثقافات لنشر رسالة التعايش بسلام المتحدثة بلغة الحوار التشكيلي العالمي، تمكن الفنانة التشكيلية وتبرزها كرائدة وصاحبة رؤية ملهمة في المجال الابداعي والابتكاري. وهي شركة مساهمة بتنمية الذائقة الجمالية، تختص في الفنون البصرية، والتصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية. وتضم فنانات من المملكة العربية السعودية والوطن العربي ومختلف أنحاء العالم، وترأس مجلس إدارتها الفنانة التشكيلية السعودية علياء الدقس.


(رؤيتنا):

الريادة والابداع في قطاع تنمية الفنون والثقافة البصرية على المستوى المحلي والدولي، في سياق الدمج بين ثقافات شعوب العالم، والإسهام بتنمية الاستثمار الاقتصادي بالفن ونحدث فرق في المشهد التشكيلي السعودي وتنوع فكري ثقافي.


(رسالتنا):

تشكيل لغة حوار ثقافي مفاهيمي فلسفي يؤكد التعايش والتمازج بين الرؤى والرموز البصرية لحضارات العالم حاضر وماضي. تتماشى مع رؤية 2030 وتؤكد على العوامل والجسور التي أسهمت في اثراء الصورة الثقافية البصرية للمجتمع السعودي القائمة على التنوع الفني والاستدامة.


(قيمنا):

  • الطموح الهادف

نهدف إلى تحقيق رؤية 2030 القائمة على التناغم والانسجام بين فنون وثقافات حضارات العالم، بتنمية الذائقة الجمالية ومواكبة الثقافة العالمية، من خلال توفير خبراءنا من مختلف أنحاء العالم.

  • الريادة الإبداعية

نسعى إلى الريادة الإبداعية والابتكارية بإعادة تشكيل الدلالات والرموز البصرية لحضارات وشعوب العالم.

  • التنمية المتميزة

نهتم بالتنمية المتميزة لشخصية المبدعين والموهوبين كشخصية مرنة - ملهمة – محفزة – منظمة - مبتكرة – مثقفة – واثقة صاحبة رؤية - متقبلة للنقد- محبة للتطوير.



افتتاح مقرنا: