زباينا الكرام ..
أولًا: الاستبدال أو الاسترجاع
جميع المنتجات في المتجر تنفّذ حسب الطلب لذا نعتذر عن الاستبدال او الاسترجاع حسب ما نصت عليه لائحة وزارة التجارة.
الا في حال كان هناك عيب في المنتج (أخطاء املائية - منتج مختلف عن ما تم طلبه) -وهو أمر نادر الحدوث- فيحق للزبون طلب استبدال للمنتج المعيب دون دفع اي مبلغ اضافي و نتحمل رسوم الشحن كجزء من تحملنا للمسؤولية.
ثانيًا: مدة تنفيذ الطلب
تترواح مدة تنفيذ الطلب وتسليمه لشركات الشحن بين يوم لسبعة ايام يستثنى منها يومي الجمعة والسبت.
ثالثًا: شحن طلب
تختلف مدة شحن الطلب باختلاف شركات الشحن وهي بالعادة تكون كالتالي :
- أرامكس للشحن المحلي داخل السعودية : يومين لخمس أيام عمل
- DHL للشحن الدولي : ثلاث أيام لسبع أيام عمل
يحق للزبون تتبع طلبه ومعرفه موقعه وتاريخ وصوله المتوقع باستخدام رقم التتبع الذي سيرسل من قِبَل المتجر للزبون بعد تسليم الطلب لشركات الشحن.
ويعتبر المتجر غير مسؤول عن متابعة الطلب بعد تسليمه لشركات الشحن ولا يتحمل المتجر اي تأخير حاصل من شركات الشحن أو ضياع أو تلف للطلب.
وفي حال كان تأخر الطلب او عدم وصوله حاصل بسبب خطأ من الزبون أثناء ادخال بيانات الشحن لا تقع مسؤولية الخطأ على المتجر اوعلى شركة الشحن.
قد تُرجع شركات الشحن الطلب للمتجر نتيجة عن عدم رد الزبون على اتصالات المندوب أو اتصالات شركات الشحن، أو التخلف عن استلام الطلب من فروع شركات الشحن لمدة تزيد عن 14 يوم. وفي هذه الحال إذا رغب الزبون بإعادة شحن الطلب له فإنه يتوجب عليه دفع قيمة الشحن مرة أخرى.
رابعًا: الغاء الطلب
يحق للزبون الغاء الطلب واسترجاع كامل المبلغ في حالة واحدة فقط: وهي ما لم يتم البدء في تنفيذ طلبه.