سياسة الشحن والتوصيل

نحرص في متجر " جوي كير " في العمل على سرعة حصول العملاء على طلباتهم، ووفقاً للتعليمات الصادرة من وزارة التجارة والتي تنص على ان الشحن يجب ان لا يتجاوز (15) خمسة عشر يوماً من تاريخ الشحن.


كما نود التنويه بأن المدة المحددة لكل شركة شحن هي مدة تقريبية حسب المعلومات الواردة لنا من كل شركة. وأننا غير ملزمين بهذه المدة لكونها خارجة عن تصرفنا حيث ان الشحنة بمجرد ان يتم تسليمها لشركة الشحن تصبح من مسؤولتهم.


ولكن يحرص متجر "جوي كير " على متابعة شحناتك لدى جميع شركات الشحن، كما اننا نتحمل الاخفاقات في التوصيل الناتجة عن خطأ شركات الشحن، ونتحمل عبء التواصل معهم ومتابعة تأخر الشحنات وأيضاً تعويض العملاء عن الشحنات التالفة.


يشترط وضع رقم جوال لأحد المشغلين داخل المملكة العربية السعودية، وأن يحتوي رقم الجوال على حساب واتساب فعال وان يكون الرقم متاحاً للاتصال خلال أوقات الدوام لشركة التوصيل التي تم اختيارها، ولن يتحمل المتجر أي اخفاقات في التوصيل ناتجة عن عدم تجاوب العميل للاتصالات او رسائل مندوب التوصيل. 

وكما ذكرنا سابقاً فإن المدة المحددة لكل شركة شحن هي مدة تقريبية، وليست ثابته وهي كالتالي:


تلبية رغبات المستهلك و ضمان الجودة ونطمح الى نيل ثقة ورضاء عملائنا.


  • شركة ارامكس: خلال 7 ايام عمل.
  • شركة سمسا : خلال 7 ايام عمل.
  • شركة سبل: خلال 7 ايام عمل.



كما ننوه على ان الشحنات تأخذ فترة للتجهيز من ساعة إلى 24 ساعة وذلك حسب توافق الطلبية مع اوقات الدوام وضغط الطلبات(وقد تصل المدة إلى 48 ساعة في وقات العروض ونهاية الشهر )، لذا يجب الوضع في الحسبان 24 ساعة إضافية لتجهيز الطلب + المدة التقريبية للتوصيل.