- لسلامتكم يمنع الاستبدال او الاسترجاع عند وصول الطلب للعميل بسبب حساسية المنتجات وانها غير قابله للاستخدام من شخص لشخص اخر
- يمكن الغاء الطلب قبل البدء بتنفيذه مع استرجاع المبلغ
- في حال رغبتكم بالغاء الطلب بعدما تصبح حالته (تم التنفيذ) يتم استرجاع قيمة الطلب -فقط- مخصوما منها قيمة بوليصة الشحن
- اذا تأكد وجود خطا فالطلب من المتجر يرجى ابلاغنا خلال مدة اقصاها 24 ساعة
اما في حالة وصول المنتج متضرر يرجى التواصل معنا عن طريق وتساب وسيقوم المتجر باتخاذ الاجراءات اللازمه والمرضية للعميل اذا تاكد ان الخطا من المتجر مع تحمل كافة التكاليف
1- للعميل الحق باسترجاع قيمة الطلب ( ناقص تكاليف الارسال والبوليصة)
او
2- اعادة شحنها مع تحمل العميل تكلفة الشحن للمرة الثانية