سياسة الطلب و الإسترجاع

مقدمة وشروط عامة:


توضح هذه الصفحة الشروط والأحكام المتعلقة بتصفحك واستخدامك لموقع سولا فلاور الالكتروني، وأية مواقع أو خدمات أو أدوات فرعية ذات صلة. عند قبولك لهذه الشروط والأحكام (بما فيها الروابط أو الصفحات المذكورة هنا)، وباستخدامك لموقع سولا فلاور الالكتروني أو التطبيق، فإنك تقر بموافقتك على تطبيق هذه 

الشروط والأحكام مع صاحب عنوان بروتوكول الانترنت.  


تعد اتفاقية المستخدم هذه سارية المفعول عند القبول. إذا كنت لا توافق على الالتزام باتفاقية المستخدم هذه، فيرجى عدم تصفح الموقع الالكتروني أو التسجيل فيه أو استخدامه

عند استخدامك متجر سولا فلاور الالكتروني، فإن هذه الشروط ستنطبق تلقائياً عليك، لذا يجب عليك أن تقرأها بعناية قبل استخدام المتجر الالكتروني. لا يُسمح لك بنسخ أو تعديل الموقع الالكتروني أو علاماتنا التجارية بأي شكل من الأشكال. لا يُسمح لك بمحاولة استخراج شفرة المصدر الموقع، ويجب أيضاً ألا تحاول ترجمة الموقع إلى لغات أخرى أو إنشاء إصدارات مشتقة.

 إن الموقع الالكتروني وجميع العلامات التجارية وحقوق النشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة بهما تقع تحت ملكية سولا فلاور. تلتزم سولا فلاور بأن يكون الموقع مفيداً وفعالاً قدر الإمكان، ولذلك نمتلك حق إجراء التغييرات على الموقع أو فرض رسوم على خدماته في أي وقت ولأي سبب. لن نفرض عليك أية رسوم مقابل استخدام التطبيق أو الموقع دون توضيح ما تقوم بالدفع من أجله. يستخدم الموقع خدمات من جهات خارجية يتم الإعلان عن الشروط والأحكام الخاصة بكل منها على صفحته الخاصة.

يرجى العلم بأن هناك أشياء معينة لن تتحمل سولا فلاور مسؤوليتها. فإن بعض وظائف الموقع تتطلب أن يكون اتصال الانترنت نشطاً. يمكن أن يكون الاتصال عبر الواي فاي أو مقدماً من مزود شبكة الهاتف المحمول الخاص بك. ولذلك فإن سولا فلاور لا تتحمل مسؤولية الموقع الذي لا يعمل بكامل وظائفه بسبب عدم توفر اتصال مع شبكة الواي فاي أو لم يكن لديك رصيد متبقي في هاتفك المحمول.

يرجى إبلاغ سولا فلاور بأي مشاكل من أي نوع أو انتهاكات لاتفاقية المستخدم هذه. يجوز لـ سولا فلاور تقييد وصول المستخدم إلى الموقع و/أو تعليق أو سحب عضوية المستخدم في الموقع، أو إزالة المحتوى المضاف؛ دون الإخلال بأي من حقوق وتعويضات أخرى لـ سولا فلاور بموجب اتفاقية المستخدم هذه أو بموجب القانون. كما يحق لـ سولا فلاور اتخاذ خطوات تقنية و/أو قانونية أخرى ضد المستخدمين الذين يتسببون في مشاكل أو عوائق قانونية من أي نوع، أو الذين ينتهكون حقوق الملكية الفكرية لجهات خارجية أو الذين يتصرفون بشكل غير متسق مع اتفاقية المستخدم هذه أو سياساتنا بشكل عام.

تقديم الملاحظات

تشجع سولا فلاور أي شخص يقوم بالشراء من الموقع أن يقدم ملاحظاته عن المنتج أو الخدمة بعد قيامك باستلام الطلب. سنقوم بعرض ملاحظاتك مع اسم المستخدم الخاص بك على الموقع. لا يمكنك إلغاء تعليقك بعد تقديمه، ولن تكون سولا فلاور مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن التعليقات التي تقوم بنشرها على الموقع. تتعهد كعضو بعدم تقديم تعليقات غير واقعية بطبيعتها كتقديم تعليقات عنصرية أو استخدام ألفاظ نابية أو الإساءة إلى مستخدم آخر أو عدم احترام ثقافة أخرى أو أي تعليقات مهينة أو غير لائقة. وتتعهد أيضاً بعدم نشر التعليقات من أجل تحصيل مبيعات خارج الموقع، وعدم عرض معلومات الاتصال الخاصة بأي شخص ضمن أي تعليق. إن قمت بتقديم أي ملاحظة سلبية، فيحق ل سولا فلاور تعليق أو تقييد أو سحب وصولك إلى الموقع / أو سحب عضويتك من الموقع، دون المساس بأي حق من حقوق وتعويضات لـ سولا فلاور بموجب اتفاقية المستخدم هذه أو بموجب القانون.

إن كنت غير راضٍ عن الموقع أو أي محتوى أو مواد عليه، فإن الحل الأمثل والوحيد هو أن تتوقف عن استخدامهم. علاوة على ذلك، فأنت تقر بأن أي استخدام غير مصرح به للموقع وخدماتهم نتيجة إهمال من طرفك سيؤدي إلى ضرر لا يمكن إصلاحه، وعندها ستُخضِع سولا فلاور هذا الاستخدام الغير مصرح به لشروط وأحكام اتفاقية المستخدم هذه


التعويض


تتعهد كعضو بتعويض مؤسسه سولا فلاور والشركات التابعة لها والمسؤولين والموظفين والوكلاء والموردين وإبقائهم بعيداً عن أي مطالبات وطلبات وإجراءات وخسائر ومسؤوليات وأضرار وتكاليف ونفقات (بما في ذلك التكاليف والنفقات القانونية المعقولة)، تظهر بسبب أو نتيجة خرقك لاتفاقية المستخدم هذه، أو انتهاكك لأي قانون أو لحقوق طرف ثالث


الدفع الآمن

تتيح سولا فلاور لعملائها طرق دفع متنوعة وآمنة

لقد قمنا بربط موقع سولا فلاور الالكتروني مع العديد من بوابات الدفع. يمكنك اختيار وسيلة الدفع المناسبة عندما تقوم بإجراء عملية شرائية. يمكنك الدفع بواسطة بطاقة مدى وفيزا وماستركارد وإس تي سي باي وامريكان اكسبرس وأبل باي والدفع كاش وعن طريق تمارا أو تابي. SPAN

ما نقدمه للعملاء

جودة الورود

سولا فلاور هو المتجر الذي يمكنك الوثوق به، وإسعاد الآخرين من خلاله بكل ثقة. لنضمن بأن تبقى الزهور بجمالها لأطول فترة فإننا لا نستخدم إلا أجود الأنواع وأفضلها. نتعاون عادةً مع مزارع ذات خبرة عالية بمجال الزهور لنوفر لكم أجمل الأزهار من حول العالم. ستصلكم أحياناً زهوراً كانت تنمو في بستان ما قبل يومين فقط، مما يتيح لنا توفير وردة الأقحوان الصيفية في ديسمبر، كما أننا نوفر زهرة الفريزيا في أغسطس.

في كل مرحلة من مراحل تحضير طلب الزهور، يهتم فريق تنسيق الأزهار لدينا بشكل كبير بنضارة كل زهرة لنضمن بأنها تعيش لفترة أطول. مع اهتمامنا الكبير بتفاصيل كل طلب، نقوم بالعناية بكل زهرة على حِدَة لنضمن أقصى قدر من النضارة قبل أن يتم استخدامها في تصميم معين. على سبيل المثال، نقوم بوضع الجوري على وسائد من هلام الثلج في فصل الصيف، كما أن كل زهرة من زهور السمبيديوم تحصل على قارورة ماء فردية نظراً لكمية الماء التي تحتاجها. لنضمن أن هدايا الورود تعيش فترات أطول، نقوم بوضع بعض الأصناف كبراعم لتُزهِر أمام المستلم في وقت لاحق


نولي عناية كبيرة بالألوان المستخدمة في كل تصميم. قد تبدو لك ألوان التصميم بدرجة أفتح أو أغمق من الألوان الأصلية، وذلك يرجع لإعدادات الألوان الخاصة بشاشتك. قمنا بإضافة مواصفات كل تصميم بجانب صورته على موقعنا الالكتروني ليكون المشتري على دراية تامة بتفاصيل التصميم وما يأتي معه

ضمان رضا العميل

نتفهم أهمية الانطباعات الأولى عندما يتعلق الأمر بالهدايا. سواء كنت تتسوق تنسيق زهور للاحتفال بيوم الميلاد أو بالذكرى السنوية للزواج أو بأي مناسبة أخرى؛ فيجب أن تبدو الهدية مثالية. ولِنُطمئنكم أكثر فإن جميع منتجاتنا من الزهور وحزم الهدايا تخضع لضمان رضا العميل بنسبة 100٪. نُقدِّر جميع عملائنا ونقدم لهم خدمة ممتازة في جميع الأوقات من خلال تنسيقات مبهرة نوفرها لهم

يغطي ضمان رضا العميل الذي نقدمه بنسبة 100٪ الجوانب التي نمتلك سيطرة مباشرة عليها فقط، ولا يغطي ما يصدر عن أطراف ثالثة (خارجية). إضافة إلى ذلك، فإن ضمان رضا العميل الذي نقدمه لا ينطبق على المشكلات التي لا تخضع مباشرة لسيطرتنا، على سبيل المثال إن قام العميل بإدخال عنوان تسليم غير صحيح، أو إن رفض المستلم استلام الطلب، أو إن كنا ننتظر معلومات عن عنوان المستلم ولم تصلنا المعلومات قبل وقت التسليم



تحضير وتسليم الطلبات

وفر المنتج

قد تكون البدائل ضرورية من حين لآخر. وبصفتنا مصممين محترفين، فمن واجبنا إجراء بدائل في حالة عدم توفر العناصر التي قمت بطلبها وإتمام التسليم في الوقت المحدد. نادراً ما تحدث مثل هذه الحالات، ولكن في حال حدوثها سيتم الحفاظ على شكل التصميم المطلوب، وسيتم استخدام نوع ولون وردة مشابه لتلك الغير متوفرة. عدا عن الزهور، فقد يكون استبدال اكسسوار أو فازة ضرورياً بسبب زيادة الطلب عليها وعدم توفرها، خاصةً خلال المناسبات الموسمية مثل يوم الأم أو يوم الحب. نقوم سولا فلاور باتباع أعلى معايير الصدق والنزاهة لنضمن رضا العملاء؛ 

وبالتالي، سيقوم الفريق المختص بالاتصال بك قبل قيامهم باستبدال أية عنصر من عناصر التصميم المطلوب

أخطاء صغيرة

يشتهر مصممو الأزهار لدينا بتشكيل تنسيقات زهور إبداعية وعالية الجودة، بالإضافة إلى اهتمامهم الكبير بتفاصيل الطلب. ومع ذلك، فإن الأخطاء البشرية تحدث في أي عمل وفي أي صناعة. فإن حدث ووجدت أي خطأ عند التسليم مثل عدم وجود كرت/بطاقة مع الورود، سيقوم مسؤول خدمة العملاء في سولا فلاور بالاتصال بك لتقديم الاعتذار، ولكن لن يتم إرجاع المبلغ المدفوع في مثل هذه الحالة، حيث أن المستلم قد استلم الزهور في أبهى حلّة وهي تمثل القيمة الحقيقية للعميل. نحرص على تطبيق العدالة والمنطق في مثل هذه المواقف، وأن يكونوا عملائنا سعداء دائمًا بمستوى خدمتنا.

 سياسة التوصيل

التوصيل في نفس اليوم

تعمل سولا فلاور على نشر السعادة والحب في جميع أنحاء الرياض وبالتالي فإننا نضمن تسليم الطلب في نفس اليوم طوال العام، طالما قام العميل بإرسال طلبه قبل التسليم بثلاث ساعات على الأقل. ماعدا بعض الزهور الموسمية تتطلب الطلب قبلها من يومين الى ثلاث أيام 

كن واثقاً بأننا سنقوم بتوصيل طلبك في حالة ممتازة، حيث تم تدريب سائقي التوصيل لدينا على التعامل مع الأزهار بعناية تامة والتأكد من الوضعية المستقيمة للورود في حين توصيلها

التسليم المجدول

إن لم تكن متأكداً بأنك ستذكر مناسبة مهمة تخص شخصاً عزيزاً عليك، فيمكنك إجراء عملية شراء الهدية في وقت مسبق وجدولة تاريخ التوصيل لوقت لاحق. بمجرد اختيارك باقة ورد من متجرنا، يمكنك اختيار تاريخ ووقت التسليم الذي تريده، على أن لا يتجاوز تاريخ التوصيل مدة ال 60 يوم من تاريخ الطلب.

تغيير الطلب

يقوم منسقو الأزهار لدينا بتحضير الطلبات في نفس اليوم وحال استلامهم الطلب من الموقع الالكتروني، ولذلك لا يمكننا التغيير على أي طلب. كما أننا لا نستطيع تغيير عنوان التوصيل إن كان الطلب في طريقه للعنوان المحدد سابقاً نظراً لنمط التحضير السريع والمرتب الذي نتبعه. بإمكان فريقنا أن يقبل تغييرات على طلبك في حال كان موعد التسليم مجدول بعد بضعة أيام أو أسابيع، ووفقاً لشروط طلب التغيير الخاصة بنا

التسليم إلى عنوان محدد

ندرك بأن الوقت عامل حرج لتسليم هدايا الزهور، ولذلك فإننا نفضل بأن يزودنا العميل بعنوان يتواجد فيه شخص ما لاستلام الطلب. ولذلك، فإنه من المهم جداً تقديم معلومات اتصال حديثة، بما فيها رقم هاتف المستلم. سنضمن بهذه الطريقة توصيل طلبك في الوقت المحدد وسيسهل حل مشكلات التسليم. وفي حالة عدم وجود شخص لاستلام الطلب وقت التسليم، يقوم موظف التوصيل بترك الهدية في مكان آمن ليجدها المستلم عند عودته، أو يقوم بترك الهدية مع الجيران، أو ترك رسالة للمستلم تطلب منه الاتصال بنا لترتيب موعد تسليم آخر

التأخير في موعد التسليم

إن حدث تأخير غير متوقع وقت التسليم، سنحاول الاتصال بك عبر طرق الاتصال المذكورة في حسابك. وفي حال لم نتمكن من الاتصال بك، سنفترض أنك تقبل قرارنا إما بترجيع تكلفة الطلب لك أو بتأجيل موعد التسليم إلى اليوم التالي، أو بإضافة تكلفة الطلب كرصيد نقدي في حسابك على موقع سولا فلاور. يرجى العلم بأن سولا فلاور لن تكون مسؤولة عن أي تأخير أو فشل في التسليم ناتج عن أي ظروف خارجة عن سيطرتنا المعقولة، مثل الظروف الجوية الكارثية، أو حريق أو انفجار أو حادث أو ازدحام مروري خانق أو عرقلة أي طريق سريع خاص أو عام .

تغيير أو إلغاء طلب

يقوم منسقو الأزهار لدينا بتحضير الطلبات في نفس اليوم حال استلامها من الموقع الالكتروني. ونظراً لنمط التحضير السريع والمرتب الذي نتبعه، فليس بإمكاننا إلغاء أو تغيير أي طلب يقوم بتشكيله حالياً أي من منسقي الأزهار لدينا، أو أصبح جاهزاً وفي طريقه للتسليم، أو قد تم تسليمه بالفعل للمستلم

تغيير عنصر في الطلب

يجب أن تطلب تغيير الطلب قبل 24 ساعة على الأقل من موعد التسليم. لا نقبل بالبدائل والتعديلات التي تتم في غضون 24 ساعة من موعد التسليم المحدد مسبقاً. لا يمكننا إجراء تعديل على طلب يتم تحضيره أو في طريقه للمستلم، كما أننا لا نقبل التعديلات على طلب متوقع تسليمه في نفس اليوم. في حال قمت بطلب تعديل قبل 24 ساعة من موعد التوصيل، وتطلب هذا التعديل رسوماً إضافية، فإن العميل سيتحمل التكلفة الإضافية. لأي تغييرات كانت، يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء سولا فلاور أو مراسلتهم عبر الواتساب مع ذكر رقم الطلب المعني وإرفاق شرح بالتعديل الذي ترغب به

إلغاء الطلب

يتوجب على العميل إرسال ملاحظة بإلغاء طلبه قبل 24 ساعة على الأقل من موعد التسليم، مع ذكر رقم الطلب وسبب الإلغاء. لا يمكننا السماح بالإلغاءات التي تتم في غضون 24 ساعة من موعد التسليم الذي قام العميل بتحديده مسبقاً.

 كما أننا لا نستطيع إلغاء طلب يقوم بتشكيله أي من منسقي الأزهار لدينا حالياً، أو أصبح جاهزاً وفي طريقه للتسليم، أو قد تم تسليمه بالفعل للمستلم

إعادة طلبك

لا يمكن إرجاع العناصر القابلة للتلف مثل الأطعمة الذواقة والزهور الطازجة. إذا لم تكن راضيًا عن الطلب الذي تلقيته،

 فنحن نشجعك على الاتصال بخدمة العملاء لدينا. إذا كانت المشكلة في طلبك هي خطأنا مباشرة، فسنبذل قصارى جهدنا لنجعلك عميلاً سعيدًا مرة أخرى.