هل يتوفر ضمان للمنتجات؟
جميع منتجاتنا مضمونة وبجودة عالية.
ماهي مدة ضمان المنتجات؟
مدة ضمان المنتج سنة تبدأ من تاريخ فاتورة الشراء للمنتجات التي يتجاوز سعرها 399﷼ وستة أشهر للمنتجات التي يقل سعرها عن ذلك.
المنتجات المقدمة كهدية مع المنتج الأساسي لا يشملها الضمان
شروط الضمان؟
يشترط توفر الفاتورة الإلكترونية والمنتج بجميع ملحقاته.
ماذا يشمل الضمان؟
الاعطال بسبب وجود خلل مصنعي بالمنتج.
ويكون بإستبداله بمنتج آخر او على حسب عطل الجهاز
الضمان لا يشمل استرداد المبلغ بحالة عطل الجهاز فقط استبداله بجهاز اخر او مايقرر اثناء الفحص
ما هو غير المشمول في الضمان؟
- الاعطال بسبب استهلاك المنتج بطريقة مبالغ فيها.
- الأعطال الناتجة عن الحوادث، أو سوء الاستخدام، أو الاستخدام الخاطئ، أو انسكاب السوائل، أو غيرها من الأسباب الخارجية.
- الأعطال بسبب الإهمال من قبل العميل، المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبباستخدام فولت غير مطابق.
- الأعطال بسبب استخدام قطع اكسسوارات من شركات آخرى غير متوافقة او ذات جودة متدنية.
-
على العميل أن يتأكد من أن المنتج تم تغليفه في الكرتونة الأصلية أو تم تغليفه بشكل سليم لتفادي أي ضرر خلال عملية الشحن، ولنتتحمل شركة سوفت المسؤولية في حال حدوث كسر أو تلف للمنتج في هذه الحالة وسيتم ارجاع المنتج المرفوع للضمان للعميل من غيراستبدال وسيتم احتساب رسوم تكلفة شحن المنتجات .
كيف يتم الاستفادة من الضمان:
يرجى التواصل مع خدمة العملاء اتصال:
9660567560850
او التواصل عن طريق الايميل: [email protected]
ورفع طلب استبدال للجهاز من خلال خدمة العملاء.
سوف يتواصل معك فريق خدمة العملاء لأخذ تفاصيل العطل ومتابعة آلية الاستبدال وإرسال المنتج.
لا توفر SOFT خدمة الاستبدال للمنتجات خارج الضمان.
تنبيه: يرجى دائما الاحتفاظ بصندوق المنتج الأصلي لضمان الحصول على خدمة الضمان.