الاستبدال والاسترجاع مع مراعاه مايلي :
" في متجر كامبيون يتم تجهيز المنتجات خصيصاً من المصنع للعميل ، ومن اجل ذلك فلا يوجد استبدال او استرجاع الا للمنتج ذو الخطأ المصنعي "
شروط الاستبدال والاسترجاع:
يمكنكم التقدم بطلب الاستبدال و الاسترجاع عن طريق دايركت الواتس آب في مدة أقصاها 3 ايام من تاريخ استلام الطلب.
1 ) يشمل الاستبدال و الاسترجاع التيشيرتات فقط.
2 ) ان يكون هناك ضرر في المنتج من قبلنا.
3 ) ان يكون المنتج في حالته الاصلية وقت الشراء ولم يتم استخدامه.
4 ) يجب الا يتجاوز الطلب لدى العميل المدة المحددة.
5 ) الاستبدال والاسترجاع غير شامل الطلبات الخاصة من الطباعة على المنتج (الأسم و الرقم).
6) *لا يشمل الاسترجاع المنتجات التي تمت خياطتها خصيصاً لك)
تتم آلية الاستبدال او الاسترجاع عبر الخطوات التالية:
يقوم العميل بالتواصل مع موظفي خدمة العملاء في متجرنا.
سيقوم الموظف بتلقي طلبك ومعالجته خلال مدة اقصاها 48 ساعة .
في حال الاستبدال سنقوم بشحن طلبك الجديد وارسال تفاصيله على حسابك اما في حال الاسترجاع سيقوم موظفي الدعم بطلب بياناتك البنكية لتحويل المبلغ مدة اقصاها 2-7 ايام .
رسوم التوصيل في الاستبدال والاسترجاع :
يتحمل العميل دفع رسوم التوصيل لعملية الاستبدال, وفي حال الاسترجاع يتم خصم رسوم التوصيل.
المتجر ليس مسؤولا عن اعادة او استبدال المنتجات التي تثبت عدم بقائها في حالتها الاصليه وقت الشراء او تم استخدامها بعد الشراء.
جميع المنتجات يتم الفحص عليها والتأكد من سلامتها قبل الشحن وان حصل ووصل للعميل منتج تالف يرجى ابلاغ فريق الدعم الفني لاستبداله لك.
******
يخلي المتجر مسؤليته من أي شحنة تعود لنا بسبب عدم رد الزبون على اتصالات المندوب أو شركات الشحن، وعن أي شحنة لا يستلمها صاحبها لمدة 5 أيام. وفي حال رغب الزبون بإعادة ارسال الطلب له فإنه يجب عليه دفع قيمة الشحن مرة أخرى.
يخلي المتجر مسؤليته من أي تأخير في الشحن والتوصيل من شركات الشحن، حيث أننا نبذل قصارى جهدنا في إخراج الطلبات في أقرب وقت، ولا يمكننا التحكم بالظروف الخارجية المتعلقة بشركات الشحن ومناديب التوصيل.