سياسة الإسترجاع و الإستبدال


الهواتف النقالة والأجهزة اللوحيه ومنتجات أبل ضمانها على الوكيل يقوم العميل بالتواصل مع الوكيل مباشرة


لا يمكن استرجاع الطلب او جزء من الطلب اذا تم الدفع عن طريق تمارا أو تابي الا في حال العميل تحمل عمولة الطلب ويتم تحويلها لحساب متجر شحنة مدينتي


في حالة عدم رضاك عن المنتج ، تستطيع في خلال (7) أيام من استلامك المنتج أن تسترجع او تستبدل ولكن بشرط *ضمانك لنا بان المنتج سليم وفي حالته الاصلية وبكامل ملحقاته وبتغليفه الأصلي وغير مستخدم او مفتوح نهائياً*


الإستثناءات :


في حال وجود خطآ بالطلب من جهة العميل ، العميل يتحمل قيمة الشحن بالكامل (ذهابا وإيابا) و في حال وجود خطآ بالطلب من متجر شحنة مدينتي فالمتجر يتحمل قيمة الشحن بالكامل (ذهابا وإيابا)


نحن نتحمل الخطأ البشري في وضع صورة خاطئة لمنتج آخر او اسم آخر او غير ذلك من الأخطاء ويتم استرجاع المنتج من العميل وتبديله في حال رغبته دون ان يتكفل برسوم شحن اضافيه بشرط عدم استخدامه وفتح المنتج من قبل العميل ويعاد بحالته الاصلية


في حالة الارجاع لأسباب أخرى ( حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم الشحن الى المتجر (15 ريال) على العميل


في حالة الاستبدال يتم احتساب رسوم شحن من المتجر للعميل (15 ريال) بالإضافة الى رسوم الشحن السابقة


رسوم الشحن و رسوم خدمة الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد في حال إرجاع او استبدال المنتج

عند التحضير لترجيع المنتج يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الملحقات وكتيب الإرشادات الملحقة وبتغليفه الأصلي


إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان وتبين العطل يتم تعويض العميل بمنتج جديد ويتحمل شحنة مدينتي تكلفة الشحن يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 ايام من تاريخ إرسال البوليصة له ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة ومن اين تم شراء المنتج ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة


لا يتم استبدال او ارجاع المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال او الارجاع هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل : (سوء الاستخدام – القطع – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوارت غير متوافق مع خصائص الجهاز


استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلام


  • يحق للمتجر الغاء الطلبات في حال عدم توفرها بالمخزون او وجود خطأ بالتسعيرة


  • لطلب الاسترجاع او الاستبدال :


  • التواصل عبر الواتساب بعد تعبئة النموذج أدناه ويكون الرد خلال 48 ساعة


اسم العميل :

رقم الطلب :

المنتج المسترجع :

عدد القطع :

سبب الاسترجاع :

966548004520+‬


  • لن يتم الرد على اي رسالة لم تكتمل فيها بيانات النموذج أعلاه


  • تتم عملية استرداد الاموال المدفوعة من يومين الى 14 يوم عمل من وصول الشحنة للمتجر


  • لا يحق للعميل المطالبة بأي شيء في حالة مرور أكثر من المدة المحددة أعلاه


  • يتم الرد على رسائلكم خلال 48 ساعة


متجر شحنة مدينتي