‏بناء على ما أصدرته (وزارة التجارة )حول منتجات التفصيل وتنص على أن المنتج الذي تم تفصيلة بناء على طلب العميل لا يسترجع ولا يستبدل .


‏سياسة الاستبدال والترجيع على القطع التسليم الفوري :


١/ أن يكون في العباية عيب واضح القماش أو الخياطة

٢/ يتم وصف عيوب المنتج و إرفاق الصور بالتواصل على WhatsApp خدمة عملاء سارة لاينز

0580268175

٣/ علي العميل التمهل التمعن في الشراء واختيار المقاس المناسب والموديل المناسب حيث أنه لا يوجد استرجاع إذا تم اختيار الموديل واللون و وصوله إلى العميل كما هو موجود في الموقع

٤/يتم الاستبدال في حالة واحدة فقط اختيار موديل آخر بنفس سعر المنتج المستبدل

٥/ يتحمل العميل كافة مصاريف الشحن إذا لم يتم إبلاغنا عن العيب أو الاستبدال بعد مرور 24 ساعة من استلام الطلب او 48 ساعة .