سياسة الإرجاع والاستبدال

تتلخص في البنود الأتيه..


بإمكانك استرجاع العباية اذا لم تكن مثل توقعاتك او كانت غير مرضية لك بسبب وجود عيب في المنتج .


حالة العباية:


يجب أن تكون العباية بحالتها الأصلية وغير مستخدمة.


عدم وجود أي بقع، روائح، أو تلف في العباية.


الاحتفاظ بالملحقات (مثل الشيلة) .




التغليف والملصقات:


العباية يجب أن تكون داخل تغليفها الأصلي كما تم استلامها.


يجب أن تكون الملصقات الأصلية (Tags) موجودة وغير مفقودة أو مكسورة.




مدة الإرجاع أو الاستبدال:


يتاح الإرجاع أو الاستبدال خلال 1 إلى 3 أيام من تاريخ وصول الطلب لك .


يجب تقديم الطلب في غضون المدة المسموح بها.




الفواتير والإثبات:


ضرورة تقديم رقم الطلب أو فاتورة الشراء الإلكترونية كإثبات.


في بعض الحالات، قد يُطلب تقديم نسخة من الإيميل التأكيدي للطلب.





استثناءات الاسترجاع أو الإستبدال.


العبايات التي تم غسلها أو ارتداؤها لا تُقبل للإرجاع.




رسوم الشحن:


يتحمل العميل تكاليف شحن الإرجاع، ما لم يكن المنتج معيبًا أو خطأ في الطلب.


نقدم شحن مجاني للإرجاع في حال وجود مشكلة في المنتج.





طريقة الإرجاع:


التواصل مع خدمة العملاء من خلال تطبيق المتجر.


يتم تزويد العميل بـ عنوان الشحن لإرجاع العباية أو تقديم ملصق شحن لإعادة المنتج.


يجب تعبئة نموذج الإرجاع إذا كان ذلك مطلوبًا.





استرداد الأموال أو الاستبدال:


يتم رد الأموال خلال 1 إلى 7 يوم عمل إلى نفس وسيلة الدفع المستخدمة.





ملاحظة: يُنصح دائمًا بمراجعة سياسة المتجر الإلكتروني وقراءتها بعناية قبل تأكيد الطلب.