... الشحن والتوصيل ...
** ملاحظات هامة:
- التأخير من طرف شركة الشحن (ريد بوكس ، سمسا أو غيرها):
-- المتجر غير مسؤول عن أي تأخير يحدث من قبل شركة الشحن، جميع مواعيد التوصيل التي نقدمها هي مواعيد متوقعة وليست تاريخاً أو يوماً محدداً.
-- الشحن قد يستغرق من 10 إلى 15 يوماً حسب الضغط على شركات الشحن، ومع ذلك سنقوم بالتواصل معهم وفتح تذكرة مشكلة بناءً على طلبكم.
- المتجر ليس مسؤول عن تلف أو كسر بالشحنات التي يتم توصيلها عن طريق شركات الشحن:
-- نحن نهتم بتغليف المنتجات القابلة للكسر باستخدام الفقاعات للحفاظ عليها أثناء الشحن، وإضافة لاصق "قابل للكسر" على الشحنة، لكن في حال وصول الشحنة تالفة أو مكسورة، يرجى ملاحظة أن المتجر لن يتمكن من تعويضكم بأي مبلغ، وذلك لأن شركات الشحن لا توفر نظام تعويض للمنتجات التالفة.
- تفاصيل العنوان وبيانات التواصل:
-- لضمان وصول طلبك بسرعة ودون أي تأخير، يرجى إدخال العنوان بشكل كامل وصحيح ويتضمن:
+ الاسم كامل
+ رقم الجوال المحلي "صحيح"
+ المدينة
+ الحي والشارع
+ رقم المبنى
+ رقم الوحدة أو الشقة "إن وجد"
+ الرمز البريدي
** ملاحظة: المتجر غير مسؤول عن أي تأخير أو عدم استلام للشحنة بسبب عنوان غير صحيح أو ناقص أو رقم جوال غير صحيح
** ملاحظة: في حال إدخال معلومات غير صحيحة أو ناقصة يكون العميل هو المسؤول الوحيد عن أي تأخير أو فقدان في الشحنة، وأي مشاكل تتعلق بالتوصيل أو عدم تحديث معلومات التتبع تعود لمسؤولية شركة الشحن ويجب التواصل معها مباشرة لمتابعة الطلب
نحن دائماً في خدمتكم ونتطلع لتوفير أفضل تجربة تسويق لكم،
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع في تسوقكم معنا ...