الاسترجاع والاستبدال

الاسترجاع والاستبدال



* التواصل خلال ثلاثة أيام فقط من تاريخ الاستلام من شركة الشحن.


* بعد مرور ثلاثه ايام من استلام المنتج من شركة الشحن ولم يتواصل العميل مع المتجر ليس على المتجر اي مسئولية تجاه المنتج.


*يتم إصدار بوليصة الاسترجاع والاستبدال مره واحده فقط لكل رقم طلب.


* جميع المقاسات هي المقاسات المتعارف عليها عالميا وليس على المتجر مسئولية أو تحمل أخطاء اختيار المقاسات اللتي يختارها العميل.


* يمكن استبدال المقاس في حالة عدم الاستعمال ويتحمل العميل جميع رسوم الشحن والاسترجاع.


*يسترجع المنتج في حال وجود عيوب مصنعية أو خطأ في المنتج كأن يطلب العميل المنتج أ ويحصل على المنتج ب. دون أن يتحمل العميل أي مصاريف .


* تسلم الشحنه المرتجعه لشركة الشحن خلال 24 ساعه من تاريخ إصدار البوليصه.


* يتم فحص المنتج المسترجع و في حال استخدام المنتج أو العبث به لايسترجع ولايستبدل وللعميل طلب استلامه وتوصيله حسب مايراه مناسب له ولايحق له المطالبه بأي مصاريف ماليه أو تأمين بوليصة شحن.



* اي منتج مرتجع لابد أن يكون بحالته الاصليه واي تغيير يطرأ على المنتج فتح أو عبث وتخريب لايشمله الاسترجاع أو الاستبدال.


* كرتون أو كيس أو علبة المنتج جزء لايتجزأ من المنتج وينطبق عليه ماينطبق على المنتج وإذا تعرض للعبث يحق للمتجر عدم الاسترجاع أو الاستبدال.


*في حالةعدم استلام الشحنه من شركة الشحن وتمت إعادتها وللعميل رغبة في عودة المنتج له يتحمل كامل مصاريف الشحن المترتبه على ذلك.

.


* تقع مسؤلية الشحنات المفقوده على شركات الشحن وليس على المتجر اي التزام حيال تقصير شركات للشحن وللعميل الحصول على رقم تتبع الشحنه والتواصل مع شركة النقل والتوصيل.



*عدم استلام الشحنه ورجوعها مع شركة الشحن يسقط حق العميل في المنتج وله المطالبه بالمبلغ بعد خصم جميع المصاريف المترتبه على ذلك.


إذا كنت غير راض عن المنتج لإختلاف المقاس فكل ما تقوم به هو التواصل معنا عن طريق ارسال رسالة على الواتس الخاص للمتجر (966563321914) وسوف نقوم بالتجاوب معكم لحل المشكلة، مع إبقاء المنتج غير مستخدم وبحالة جيدة والعبوة الأصلية سليمة وغير متضررة نهائيا.

لا توجد أسئلة بعد