الاستبدال و الاسترجاع

الاستبدال والاسترجاع

لقبول عملية الاسترجاع في حال كان المنتج غير تالف أو متضرر ، يجب ان يكون المنتج في حالته الاصلية وبغلافه الاصلي غير منزوع او متضرر.


  • هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 23 ريال ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع،

اما عند إستبدال المنتج التالف فإن ريفال تتحمل كامل الرسوم.


  • كم تستغرق عملية استبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.


  • في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.


  • ماهي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

يمكن استبدال / استرجاع المنتج خلال مدة 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.


  • ما الذي سيحدث في حال عدم رغبتي بإستلام طلبي و إرجاعه لكم؟

في حال تم تسليم طلبك لشركة الشحن ولم تتمكن أو لم ترغب بإستلامه سيتم إعادة إجمالي مبلغ الطلب مخصوم منه 30ريال قيمة الشحنة، اما في حال لم يتم شحن طلبك سنقوم بإعادة كامل مبلغ الطلب لحسابك.


  • هل يمكن ترجيع منتج واحد ضمن عدة منتجات في عرض واحد؟

في حال ترجيع منتج ضمن أحد العروض بجب أن يتم إرجاع كامل منتجات العرض الذي يتضمنه المنتج المراد إرجاعه او يتم احتساب المنتج بسعره الأساسي خارج العرض.


  • هل يمكن إرجاع الطلبات التي يتم شحنها إلى خارج المملكة؟

الشحنات خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للاستبدال و الاسترجاع.