شروط الاسترجاع والاستبدال
يسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال خدمة العملاء المتوفرة في متجر دريم كار بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
نحن في متجر دريم كار نسعى دائماً لتقديم أرقى مستويات الخدمة ويلزم للاستفادة من سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا توافر الشروط الآتية:
– يقبل متجر دريم كار طلبات الاسترجاع خلال يوم من وقت الشراء و الاستبدال خلال 4 ايام في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر، أو أن المنتج الذي قمت بشرائه غير مطابق لمنتجاتنا، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم.
– يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية غير مستعمل أو غير مفتوح أو منزوع منه الملصقات.
– يجب أن يكون المنتج مغلفاً في العبوة الأصلية وفي نفس الحالة التي استلمتها.
– يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات استبدال أو استرجاع المنتجات.
– يحق للعميل استرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر حسب اختياره لكن حسب الشروط التالية:
*قيمة الشحن الخاص باستبدال او استرجاع المنتجات يتحمل تكاليفها العميل
*نعتذر عن ارجاع او استبدال منتجات التلميع والغسيل حرصاً على جودتها.
-عند طلب استرجاع منتج فإنه يخضع لعملية فحص من قبل إدارة الموقع للتأكد من حالته، وتتم الموافقة على استرجاع المبلغ بعد التأكد من أن حالة المنتج متطابقة مع سياسة الاسترجاع.
– يلزم لإتمام عملية الاسترجاع، وجود قسيمة الشراء من متجرنا مع بوليصة الشحن مع الأخذ بعين الاعتبار أن عملية شحن البضاعة المستبدلة والجديدة ستكون على حساب العميل
– على العميل التأكد من سلامة الشحنة الخاص به عند مركز استلام الشحن الخاصة بشركة الشحن لتفادي الاشكاليات
– في حالة مخالفة سداد اقساط تمارى وتابي فأن على العميل حل اشكاليته مع شركتي الدفع وفي هذه الحالة فأن المؤسسة غير مسؤولة عن هذه الاشكاليات الحاصلة بتحصيل المبالغ لانه ليس من اختصاصها جمع المبالغ من العملاء
مراجعة طلب الاستبدال أو الاسترجاع:
– في حال كان الإرجاع أو الاستبدال لسبب وجود عيب في المنتج ففي هذه الحالة يقوم المتجر بمراجعة الطلب وفحص المنتج، فإذا تبين للمتجر مخالفة المشتري لشروط وأحكام هذه السياسة وأن العيب قد لحق بالمنتج نتيجة خطأ المشتري فإنه يحق لنا رفض طلب الإرجاع أو الاستبدال أو تحميل المشتري قيمة الضرر الذي لحق بالمنتج.
– في حال إن كان الخلل او العيب في المنتج وعليه ضمان ساري من المتجر فإن البائع يتحمل فقط تكاليف الشحن الى المشتري او الزبون
والمشتري فقط يتحمل تكاليف شحن المنتج الى البائع
– في حال تأخر العميل عن استلام الشحنة وقامت شركة الشحن بأعادة الشحنة الى المتجر يتم خصم 30 ريال رسوم شحن ارجاع الطلب و يتحمل العميل تكاليف الارسال مرة اخرى اذا طلب ذلك ايضاً
– في حال تأخر العميل باستلام الشحنة من الفرع الرئيسي (المحل) لأكثر من اربعة اسابيع يتحمل العميل غرامة 25% من رسوم الطلب ويتم ارجاع باقي مبلغ الطلب
سياسة الاسترداد
– فور تلقي طلب إعادة قيمة مشتريات أحد المنتجات في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر، أو أن المنتج الذي قمت بشرائه غير مطابق لمنتجاتنا، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم، سنقوم بإرسال رسالة إلكترونية لك، لنُعلمك بأنه قد تم تلقي طلبك، كما سنعلمك بأن طلبك قد تم قبوله أو رفضه.
– إذا تمت الموافقة فسيتم معالجة طلبك، ويمكنك استلام أموالك المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك،
-قد يستغرق استرجاع المبلغ مده لاتقل عن اسبوع ولا تزيد عن 48 يوم
-إذا تمت الموافقة على الإرجاع، سيتم إرجاع أموالك حسب الطريقة التي تم الدفع بها خلال المده التي يتم تحدديدها من البنك كما يمكنك استرداد قيمة البضاعة المسترجعة -حسب تقديرنا-من خلال التحويل البنكي وذلك بعد تزودينا برقم حسابك لتحويل قيمة المنتج إلي حسابك.
إذا لم يتم استرداد المبلغ المستحق، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ترحيل المبلغ رسميا. ثم الاتصال بالبنك الخاص بك. غالبا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل الاسترداد.
الشروط والاحكام
دريم كار يرحّب بكم ويبلغكم بأنكم سوف تجدون أدناه الشروط والأحكام المُنظّمة لاستخدامكم لهذا المتجر وكافة الآثار القانونية التي تنتج عن إستخدامكم لخدمات المتجر عبر الشبكة العنكبوتية عبر هذه المنصة الالكترونية، حيث أن استخدام أي شخصٍ كان للمتجر سواءً كان مستهلكاً لخدمة أو لمنتج المتجر أو غير ذلك فإن هذا موافقة وقبول منه وهو بكامل أهليته المعتبرة شرعاً ونظاماً وقانوناً لكافة مواد وأحكام هذه الاتفاقية وهو تأكيد لالتزامكم بأنظمتها ولما ذُكر فيها، وتسري هذه الاتفاقية على جميع أنواع التعامل بين المستهلك وبين. وتعتبر هذه الاتفاقية سارية المفعول ونافذة بمجرد قيامكم بالموافقة عليها والبدء في التسجيل بالمتجر بموجب المادة العاشرة من نظام التعاملات الإلكترونية السعودي.
يعتبر التمهيد أعلاه جزءاً لا يتجزأ من هذه الاتفاقية ، كما تجدون أدناه الدلالات والتعريفات للعبارات الرئيسية المستهلكة في هذه الاتفاقية :
٦.في حال طلب العميل قطعه ( طلب مسبق ) لايمكن تحديد موعد وصول القطعه وفي حال طلب العميل الغاء القطعة او الطلب يطبق
البند رقم ٤
يمكن للمتجر وقف أو إلغاء عضوية المستهلك أو تقييد ولوج المستهلك إلى خدمات المنصة في أي وقت وبدون إنذار ولأي سبب، ودون تحديد.
في حال إلغاء أي مادة واردة أو بند ورد في اتفاقية الإستخدام هذه أو أن هناك أي مادة واردة أو أي بند وارد في إتفاقية الإستخدام لم يعد نافذًا ، فإن مثل هذا الأمر لا يلغي صلاحية باقي المواد والبنود والأحكام الواردة في إتفاقية الإستخدام وتظل سارية حتى إشعار آخر من إدارة المتجر
إتفاقية الإستخدام هذه - والتي قد تعدل بين حين وآخر بحسب مقتضى الحال - تُشكّل إتفاقية الإستخدام وآلية العمل والتفاهم والاتفاق والتعاقد بين المتجر وبين المستهلك ، كما يوافق كلا أطراف هذه الاتفاقية على أن يوضع في عين الاعتبار ما يلي:
( جميع المنتجات المستخدمه في المتجر قد تستغرق وقت لشحنها للعميل مجرد توفرها ف المستودع سيتم شحنها بشكل مباشر اما في حال عدم توفرها ف المستودع سيتم توفيرها للعميل وشحنها وذلك قد يستغرق وقت )