سياسة الاستبدال والاسترجاع
نحن في Pure Water نلتزم بتوفير منتجات عالية الجودة وخدمة عملاء ممتازة. إليك سياستنا فيما يتعلق في استبدال واسترجاع أنظمة معالجة المياه:
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية الدفع
- يحق للعميل قبل التركيب مطابقة المنتج والتأكد من جودة المنتج قبل التركيب
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج بفترة أقصاها 72 ساعة من تاريخ التركيب لسبب تقني في الجهاز أو في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
- في حالة استحقاق العميل لاسترجاع المبلغ بعد التقرير موضح عن السبب فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال مدة أقصاها من 5 أيام الى 7 أيام عمل وبشرط عدم تعرض الجهاز لأي حوادث أو نقل
- ملاحظة: في الأجهزة والبرادات المدمجة سيتم خصم (350 ريال) من المبلغ المسترد كقيمة للفلاتر المستهلكة .
- ضمان الأجهزة الخاصة بنا سنتين مجانا ويمتد حتى 10 سنوات برسوم تجديد الضمان عن كل سنتين بـ199 ريال فقط.
- يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير الكبسولة الداخلية كل ستة أشهر بــ ( 230ريال ) وذلك للحفاظ على كفاءة المنظومة
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
- اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
- في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي:
- https://purewater-sa.com/
- سيتم التواصل مع العميل خلال يومين عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة
نسعد بخدمتكم،