أشهر المشاكل الشائعة عند طلب الانضمام إلى مجموعة العائلة بقوقل ( Google Family Group )
ظهور رسالة عند طلب الانضمام تفيد : يبدو أنك في بلد مختلف عن مدير العائلة .
قبل القيام بأي اجراء يجب عليك أن تتأكد من أمرين :
1- تأكد أنك غير منظم لمجموعة عائلة. ( اضغط هنا للدخول إلى صفحة عائلات قوقل )
2- تأكد أن ملف الدفع مغلق. ( اضغط هنا للدخول إلى صفحة ملف الدفع )
1- ادخل إلى موقع مجموعة العائلة بقوقل وتأكد من تسجيل الدخول بايميلك.
2- اضغط علامة ( الثلاث خطوط ) أعلى الصفحة.
3- اختر خيار ( مغادرة المجموعة ).
4- أكد المغادرة ثم ادخل الرقم السري.
1- ادخل إلى صفحة ملف الدفع وتأكد من تسجيل الدخول بايميلك.
2- اضغط علامة ( الثلاث خطوط ) أعلى الصفحة.
3- اضغط على ( الإعدادات ).
4- انزل إلى اسفل الصفحة واضغط على ( إغلاق الملف الشخصي للدفع ).
5- اختر سبب الإغلاق وننصح باختيار ( لا أريد ذكر السبب ).
6- اضغط زر ( إغلاق الملف الشخصي للدفع ).
بعد إغلاق ملف الدفع و الخروج من المجموعة العائلية ، عد إلى ايميل الدعوة المرسل لك مسبقا واقبل الدعوة.
وفي حال ما زالت المشكلة قائمة أعد التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو الإيميل.