مدونة بابلو ستور

أشهر المشاكل الشائعة عند طلب الانضمام إلى مجموعة العائلة بقوقل ( Google Family Group )

ظهور رسالة عند طلب الانضمام تفيد : يبدو أنك في بلد مختلف عن مدير العائلة .


قبل القيام بأي اجراء يجب عليك أن تتأكد من أمرين :

1- تأكد أنك غير منظم لمجموعة عائلة. ( اضغط هنا للدخول إلى صفحة عائلات قوقل )

2- تأكد أن ملف الدفع مغلق. ( اضغط هنا للدخول إلى صفحة ملف الدفع )


  • في حال كنت منظم لعائلة ، يجب أن تخرج منها بالطريقة التالية : 

1- ادخل إلى موقع مجموعة العائلة بقوقل وتأكد من تسجيل الدخول بايميلك.

2- اضغط علامة ( الثلاث خطوط ) أعلى الصفحة.

3- اختر خيار ( مغادرة المجموعة ).

4- أكد المغادرة ثم ادخل الرقم السري.


  • في حال كان ملف الدفع مفتوح ، يجب أن تغلق ملف الدفع

1- ادخل إلى صفحة ملف الدفع وتأكد من تسجيل الدخول بايميلك.

2- اضغط علامة ( الثلاث خطوط ) أعلى الصفحة.

3- اضغط على ( الإعدادات ).

4- انزل إلى اسفل الصفحة واضغط على ( إغلاق الملف الشخصي للدفع ).

5- اختر سبب الإغلاق وننصح باختيار ( لا أريد ذكر السبب ).

6- اضغط زر ( إغلاق الملف الشخصي للدفع ).


بعد إغلاق ملف الدفع و الخروج من المجموعة العائلية ، عد إلى ايميل الدعوة المرسل لك مسبقا واقبل الدعوة.

وفي حال ما زالت المشكلة قائمة أعد التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو الإيميل.