سياسة الخصوصية

عند استخدامك لخدماتنا متجرنا فأننا ملتزمين إلى أقصى درجة بحماية بياناتك الشخصية، ومن خلال قبولك لسياسة الخصوصية الخاصة بعملاء متجرنا، فإنك تسمح لنا بجمع البيانات الخاصة بك لمعالجة عملية الشراء على الموقع وأي مطالبات لاحقة ممكنة واستخدامها والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط وفقاً لسياسة الخصوصية وبشكل محدود جداً. يرجى العلم بأنه لن نقوم بتخزين او بيع او مشاركة بياناتك الشخصية مع أي طرف ثالث باستثناء ما تم الإشارة اليه في سياسة الخصوصية. وفي حال استخدمنا المعلومات وذلك يعود لعرض توفير وتحسين الخدمة او توفير لك عروض مميزة قد تستفيد منها مستقبلاً. باستخدامك لأحد خدماتنا فهذا يعني موافقتك على جمع واستخدام المعلومات وفقاً لهذه السياسة، مالم ينص على خلاف ذلك في سياسة الخصوصية. لذلك ننصحك بزيارة صفحة سياسة الخصوصية بشكل مستمر، وستكون التعديلات سارية المفعول ابتداءً من تحديثها.




جمع واستخدام المعلومات :


تستطيع زيارة وتصفح موقعنا او إحدى خدماتنا تحت هوية مجهولة ولكن عند التسجيل و استخدامك لخدمات “ متجرنا” قد نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الخاصة بك والتي سوف تساعدنا في الاتصال بك حال الحاجة إلى ذلك، كما ان المعلومات لا تقتصر فقط على اسمك الشخصي او البريد الالكتروني ورقم الهاتف بل في بعض الخدمات قد يطلب منك تزويدنا ببيانات بطاقتك الائتمانية وذلك لإكمال عملية الشراء والعنوان الوطني أو غيرها من التفاصيل التي ستساعدنا على تقديم افضل الخدمات لك وكونك عميل لدينا او زائر, توافق ان يتم تخزين جميع المعلومات المدخلة سابقا في قاعدة البيانات آمنه ومشفرة.




تحركاتك (بيانات السجل) :


غرض تحسين الجودة المقدمة لك والسعي إلى تطويرها لذلك نحن بحاجة إلى معرفة بعض المعلومات وقد تشتمل على نوع المتصفح وإصدارة رقم الأي بي الخاص بجهازك ورقم عنوان البروتوكول وما هي الصفحات التي قمت بزيارتها وما هي المدة التي قضيتها على تلك الصفحات وإحصائيات أخرى. لضمان حصولنا على هذه المعلومات قد نستخدم تقنيات خاصة بـ طرف ثالثة تعرف بـ تحليلات قوقل (Google Analytics) والتي تستخدم لمراقبة الموقع ونشاطه وتقديم الإحصائيات. كل ذلك فقط في سبيل تحسين الخدمات لدينا. وكما تعلم ان الطرف الثالث لديهم سياسة الخصوصية ننصح بالإطلاع عليها..




ملفات التعريف ( الكوكيز ) :


الكوكيز ملفات صغيره يتم إرساله الموقع او مزود الخدمة إلى جهازك عن طريق المتصفح (إن سمحت بذلك) للسماح للمواقع أو مزودات الخدمة بالتعرّف على متصفحك والاحتفاظ ببعض المعلومات و تخزينها في وحدة التخزين الخاص بجهازكم. من خلال هذا الملف نستفيد في جمع بعض المعلومات. (على سبيل المثال لا الحصر) . نستخدم الكوكيز لمساعدتنا على تذكر ومعالجة المنتجات في سلة المشتريات الخاصّة بك، فهم وحفظ الإعدادات الخاصة بك في الزيارات المستقبليّة، وجمع المعطيات العامة حول حركة الزيارات والتفاعل في الموقع، كي نستطيع تقديم تجربة وأدوات أفضل عند الزيارات المستقبلية للموقع. قد نقوم بالاتصال مع مزودات خدمات من طرف ثالث لمساعدتنا للحصول على فهم أفضل لزوار موقعنا. لا يمكن لهذه المزودات استخدام المعلومات التي نقوم بجمعها إلا لمساعدتنا في تحسين وإدارة عملنا. بالموافقة على استخدام موقعنا توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا. وكما تعلم تستطيع منع متصفحك من عدم تلقي هذه الملفات وذلك عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن مع الأسف لن يكن بمقدورك الاستفادة من وظيفة الموقع الكاملة.




أمن المعلومات وحماية المعلومات :


تقع على عاتقنا حماية معلومات الشخصية بكل التقنيات المتوفرة والوسائل المقبولة تجارياً، حيث نقوم بتطبيق مجموعة مختلفة من إجراءات الحماية لضمان أمان معلوماتك الشخصيّة عندما تقوم بالطلب، أو عند إدخالك لمعلوماتك الشخصيّة وعند محاولتك الوصول إليها. نقوم ذلك باستخدام خوادم آمنة، ونستخدم تقنيّة بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة (SSL) لنقل جميع المعلومات الحساسة والمعلومات الائتمانية ثم تشفيرها في قاعدة بيانات بوابة الدفع الخاصة بنا، حيث لا يصل إليها إلّا من يمتلك الصلاحية والحقوق الخاصة للوصول إلى هذه القاعدة في النظام، للحفاظ على سريّة المعلومات وبعد الانتهاء من المعاملة، لن تُباع أو تُؤجر أو تُشارك معلوماتك الخاصة على سبيل المثال لا الحصر (بطاقاتك الائتمانية، أرقام الضمان الاجتماعي، الماليات) مع أي طرف ثالث. فاستخدامك لمتجرنا دليل على موافقتك للشروط والبنود الخاصة بنا. فبناءً على ما ذُكر، العميل هو أول شخص مسؤول عن حماية حسابه وجهازه الشخصي، وجميع أنواع المعاملات التي تم إجرائها عن طريق حسابه نحن في متجرنا لسنا مسؤولين عن أي شخص فشل في حماية حسابه الشخصي أو جهاز الكمبيوتر الخاص به. لذلك نود التنويه في حال تم العثور على معاملات مشكوك بها في حسابك، أو لم تكن راضيًا عن نظام سلة الخاص بمعالجة معلوماتك الشخصية نرجو التواصل بنا مباشرة عبر في صفحة حسابك ستجد تفاصيل طلباتك نقوم بتخزينها في حسابك الشخصي لأسباب أمنية، كما يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع، ويمكنك عرض تفاصيل طلباتك بمختلف أنواعها وعنوان منزلك والبنك واشتراكك في النشرة الإخبارية. كعميل لدى متجرنا فأنت تتعهد بحفظ بياناتك الشخصية وعدم إتاحتها لأي طرف ثالث. فنحن في متجرنا لا نتحمل أي مسؤولية في حال تم تسريب كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي.




العروض والاتصالات :


إن استخدامك لخدمات موقعنا الإلكتروني ينص على موافقتك لاستقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني، والنشرات الدورية والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني والتطبيق. بناءً على ما سبق فأنت توافق ضمنيًا على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونياً وتعامل معاملة المعاملات الخطية. إذا كنت ترغب بعدم تلقي هذه الرسائل لا تتردد بالإبلاغ عبر إحدى القنوات المتاحة لدينا او اتباع الخطوات المذكورة في نهاية كل رسالة يحق لنا مراقبة، وتسجيل، وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التواصل الإلكتروني مع العميل؛ وذلك للتحقق من الاقتراحات والملاحظات الموجهة إلينا بهدف تطوير وتحسين نوع الخدمة المقدمة.


تقييم العميل على منتجاتنا وخدماتنا يخول متجرنا كامل الحقوق والصلاحيات لإعادة نشرها في الموقع أو الوسائل التسويقية دون موافقة العميل.




روابط الأطراف الخارجية :


قد يصادف بأننا قد نضع روابط لأحدى المنتجات أو الخدمات لأطراف أخرى أو نعلن عنها على موقعنا الإلكتروني، وتمتلك هذه الأطراف الأخرى مواقع إلكترونية خاصة بها ذات سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة بذاتها، لذا فإننا لا نتحمل أية مسئولية أو التزام قانوني حيال محتويات أو أنشطة هذه المواقع المرتبطة بموقعنا الإلكتروني، ومع ذلك، فإننا نسعى لحماية نزاهة موقعنا ونرحب بأية تغذيات مرتدة عن هذه المواقع.




تحديث سياسة الخصوصية :


من الطبيعي أن يتم تحديث هذه السياسة وقت ما تتطلب الحاجة إلى ذلك، وبكل تأكيد سوف نقوم بإشعارك حول هذا التغير حتى يتنسى لك الاطلاع عليها مجددا.


إن كانت لديك أية استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية، فيمكنك التواصل معنا عبر أي من طرق التواصل المتوفر أسفل المتجر .