في متجرنا نومور … نهتم بك
حرصاً منا على سلامتكم فإننا نعتذر عن استراجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وذالك لسلامتكم جميعاً .. باستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة، كما يمكنكم استرجاع المنتجات الأجهزة بشرط أن لا يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من متجرنا.
وإليكم قائمة بأبرز الأسئلة التي تردنا حول سياسة الاستبدال والاسترجاع
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند إسترجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن رسوم الشحن يتحملها العميل ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف بسببنا فإننا في متجر نومور نتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: نسعد في خدمة العملاء بتواصلكم حيال ذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة (اتصال / واتس اب / إيميل ) مع توضيح رقم الطلب وبشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في متجر نومور نعمل بكل جهد لرضاكم علماً بأنه قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم فوراً.
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
وتذكري أننا في متجر نومور … نهتم بك