main-logo

أكاديمية نور أعمال للتدريب العالي

باقة التسويق الاحترافية ( ثلاث دورات)

2,500 SAR

تم شراءه 8 مرات

باقة التسويق الاحترافي تشمل باقة من 3 دورات لا غنى عنها لكل من يعمل في المجال (مع التدريب الخارجي في الشركات)


1 #إدارة المبيعات و البيع الاستراتيجي

الشركات ذات الارباح الجيدة يعمل لديها فريق مبيعات و تسويق متفوق يعي جيدا ان المبيعات الناجحة ليست مجرد قدرات على الأقناع و المفاوضات وانما هو مجال قائم على أساسيات و مفاهيم علمية يستخدمها خبراء المبيعات كل يوم لتحقيق أهدافهم المهنية والمادية. دورة إدارة المبيعات و البيع الاستراتيجي هي الامثل للتعرف على الطرق الصحيحة للوصول لهدف المبيعات المطلوب وتحقيق الارباح من خلال تدريب وتطوير مهارات مسؤول المبيعات وخطوات و استراتيجيات البيع مع التركيز على الاساس العلمي الصحيح لهذا المجال.


اهداف الدورة:

  • التعرف على المبادئ الاساسية والعلمية لمجال المبيعات والتسويق.
  • التعرف على المهارات الاحترافية في المبيعات والتي تساعد في تحقيق الاهداف البيعية.
  • تطوير مهارات مسؤول المبيعات من خلال تعلم مفهوم البيع وتعلم مهارات و خطوات و استراتيجيات البيع.
  • كيف نتمكن من زيادة عدد العملاء المحتملين وزيادة الصفقات.
  • الطريقة الصحيحة للتعامل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم.


بيانات الدورة: 

  • تاريخ بداية الدورة: 26 مايو
  • وقت الدورة: من 6:00 مساءً الى 9:00 مساءً
  • ايام الدورة: مدتها 5 أيام.
  • ساعات التدريب: 15 ساعة. 
  • الفئة المستهدفة: العاملين في قطاع المبيعات والتسويق المهتمين بتطوير و زيادة مبيعاتهم.
  • مستوى الدورة: متوسط



#2 أساسيات التسويق والتسويق الإلكتروني (جزئين)

الجزء الاول من الدورة:

مقدمة الى التسويق و أساسيات التسويق

  • ماهو التسويق؟ ماهو التسويق الرقمي
  • أهمية التسويق لربحية المشروع والعلامة التجارية
  • أنواع التسويق B2B وC2B و B2G
  • مفاهيم التسويق الأساسية :الاحتياجات – Needs - الرغبات – Wants-  المطالب – Demands المنتجات والخدمات – Products and Services

التسويق الاستراتيجي: Strategic Marketing

  • ماهو التسويق الاستراتيجي؟
  • ما هي استراتيجية التسويق؟
  • ما هي خطة التسويق؟
  • الفرق بين استراتيجية التسويق والخطة التسويقية
  • أهمية استراتيجية التسويق والخطة التسويقية
  • المزيج التسويقي The 7 Ps of Marketing Mix: Product -المنتج - Price السعر - Place المكان -Promotion الترويج - People الأشخاص- Process والعملية - Physical evidence. والأدلة المادية.
  • تطوير المزيج التسويقي الخاص بك والمتوافق مع احتياجات السوق المستهدف
  • قياس نتائج التسويق ونجاح استراتيجية التسويق الخاصة بك؟مؤشرات الأداء الرئيسية-KPIs-

استهداف السوق: Market Targeting

  • السوق المستهدف
  • كيفية تحديد السوق المستهدف
  • فهم احتياجات ورغبات السوق المستهدف
  • كيفية البحث في السوق المستهدف

تحليل المنافسين Competitor Analysis

  • من هم منافسوك؟ ما الذي يقوم به منافسوك بشكل جيد؟ ما الذي يمكن أن يفعله منافسوك بشكل أفضل؟
  • تحليل المنافسين من خلال SWOT
  • تحليل أداؤك من خلال SWOT

أنشطة التسويق – Marketing Activities

  • التسويق التقليدي - Traditional Marketing
  • التسويق بالسمعة (الغير مباشر) Word Of Mouth Marketing
  • تسويق الغوريلا – Guerilla Marketing
  • Traditional marketing
  • التسويق التقليدي
  • Outbound marketing
  • التسويق الغير موجه
  • Personalized marketing
  • التسويق الشخصي
  • Partner marketing
  • التسويق الشريك
  • Telemarketing
  • التسويق عبر الهاتف
  • Telemarketing
  • تسويق العلاقات العامة (PR).
  • Public Relations
  • التسويق بالسمعة
  • Word of mouth marketing
  • تسويق العلامة التجارية
  • Brand marketing
  • التسويق لقضية
  • Cause marketing
  • التسويق الموجه
  • Inbound marketing
  • تسويق محرك البحث
  • Searching engine marketing
  • تسويق المحتوى
  • Content marketing
  • التسويق بالتبعية
  • Affiliate marketing
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • Email marketing
  • التسويق عبر الهاتف المحمول
  • Mobile marketing
  • Experiential marketing
  • التسويقي التجريبي
  • Interactive marketing
  • التسويق التفاعلي 


الجزء الثاني من الدورة:

التسويق الالكتروني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي: انستغرام/ سناب تشات/ تك توك / جوجل ادز

  • اهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الساحة الرقمية اليوم.
  • تحديد منصات التواصل الاجتماعي وجمهورها.
  • استراتيجيات التسويق عن طريق منصات التواصل الاجتماعي
  • اهمية المحتوى في نجاح التسويق الالكتروني
  • طريقة عمل الاعلانات المدفوعة عبر المنصات المختلفة
  • تحليل اداء الاعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين الحملات للحصول على نتائج اقضل



بيانات الدورة:​

الجزء الاول:

  • تاريخ بداية البرنامج : 2 يونيو
  • وقت الدورة: من 7:00 مساءً الى 9:30 مساءُ
  • عدد الأيام: 10 أيام /عدد الساعات: 30 ساعة ( تدريب + أنشطة)


الجزء الثاني:

  • تاريخ بداية البرنامج : 1 سبتمبر
  • وقت الدورة: من 7:00 مساءً الى 9:30 مساءُ
  • عدد الأيام: 6 أيام /عدد الساعات: 30 ساعة ( تدريب + أنشطة)



مدرب الدورة: أ. عمر يوسف

  • حاصل على درجة الماجستير في التسويق من جامعة باث - بريطانيا و درجة البكالوريوس في مجال ادارة الاعمال من جامعه ويسكونسن جرين باي - الولايات المتحدة الأمريكية
  • لديه العديد من الخبرات العملية في مجال التسويق في الشركات الكبرى مثل ارامكس حيث كان مسؤولا عن وضع الاستراتيجيات التسويقية وتخطيط واطلاق الحملات الناجحة و تقديم الاستشارات فيما يتعلق باستراتيجيات التسويق والتسويق الالكتروني




ملاحظة:

  • لا يمكن التسجيل في الدورة في نفس تاريخ بدؤها
  • يمكن عمل ايقاف للدورة او تأجيل لمرة واحدة برسوم اضافية قدرها 200 ريال
  • أكاديمية نور للتدريب العالي مرخصة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهي جهة حكومية تابعه لوزارة التعليم برقم رخصة 2242106295251812
  • جميع دوراتنا بشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
  • جميع دوراتنا لا تشمل ايام الويكند الجمعة والسبت ماعدا الدورات الاحترافية كالـ CMA - PMP
  • يتم اتاحة فرصة التدريب فور توافرها و حسب توافر المقاعد (قد يحدث بعض التأخير في حال امتلاء المقاعد)


فضلا قراءة لائحة التسجيل جيدا:

الرجاء قراءة الشروط جيدا قبل التسجيل والمعهد يخلي مسؤوليته في حال عدم قراءة التعليمات - علما ان التسجيل يعني الموافقة على اللائحة أدناه

+ لا يسمح بالغياب في الدورات التطويرية الا بعذر طارئ

+ يتم طباعة شهادة الدورة من منصة منار الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني بعد انتهاء الدورة و يمكن تسليم الشهادة من مقر المعهد

+ في حال الانسحاب من الدورة بعد التسجيل يكون استرداد الرسوم على النحو التالي: ( ينطبق على الدورات المفردة والباقات)

+ يتم استرداد 50% من الرسوم إذا تم الانسحاب من الدورة قبل تاريخ بدؤها (علما ان اجراءات استرداد المبلغ تتطلب 14 يوم من تاريخ طلب الاسترداد)

+ لا يمكن استرداد أي رسوم إذا تم الانسحاب من الدورة في نفس يوم بدؤها.

+ لا يسمح باستخدام مبلغ الدورة في دورة أخرى أو موعد أخر إلا في حال عذر طبي وفي حال عدم وجود عذر يعتبر التسجيل ملغي ولا تسترد الرسوم

+ لا يتم إعادة تقديم أي من الساعات التدريبية التي غاب عنها المتدرب بغض النظر عن أسباب الغياب وفي حال عدم حضور ايام الدورة كاملة سيتم اجراء اختبار قصير لمحتوى الدورة بعد الاستماع للتسجيلات او تاجيل حضور الدورة بتاريخها اللاحق للحصول على الشهادة .

++ يتوجب الإلتزام التام بآداب و اخلاقيات التعامل سواء اللفظي او الإلكتروني مع جميع منسوبات المعهد و في حال التجاوز يحق للمعهد طي قيد المتدرب دون انذار و بغض النظر عن المدة المتبقية من التدريب و لا تصدر الشهادة و لا تسترد المبالغ

 ++ في حالة الرغبة لحجز المقعد يدفع المتدرب 200 ريال او (500 ريال لدورات الجرافيك ديزاين الحضوريي/ الدورة التأهيلية الشاملة) تخصم من سعر الدورة حتى اكمال السداد قبل بدء الدورة- علما ان المبلغ غير مسترد في حال عدم الحضور و لا يمكن استخدامه كجزء من دورة أخرى لاحقا الا في حال طلب تأجيل الدورة من قبل المتدرب



2,500 SAR
إضافة للسلة
منتجات قد تعجبك