خدمة رفع شكوى لهيئة تنظيم المياه والكهرباء هي خدمة تتيح للمستفيدين من خدمات شركة الكهرباء وشركة المياه الوطنية تقديم شكوى أو ملاحظة أو اقتراح بشأن أي من مجالات عمل الهيئة، سواء كانت متعلقة بجودة الخدمة، أو الرسوم، أو الأنظمة، أو اللوائح، أو السياسات، أو الإجراءات، أو العاملين. هذه الخدمة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبل الهيئة والشركات المنظمة لها، وتعزيز التواصل مع المستفيدين والاستجابة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم.
يشترط توفر رقم لشكوى مغلقة لم تتجاوز ٣٠ يوم من الاغلاق.
رحلتك في نُعين:
للمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل على واتس اب 0533227672