رفع شكوى لهيئة تنظيم المياه والكهرباء

79 SAR

خدمة رفع شكوى لهيئة تنظيم المياه والكهرباء هي خدمة تتيح للمستفيدين من خدمات شركة الكهرباء وشركة المياه الوطنية تقديم شكوى أو ملاحظة أو اقتراح بشأن أي من مجالات عمل الهيئة، سواء كانت متعلقة بجودة الخدمة، أو الرسوم، أو الأنظمة، أو اللوائح، أو السياسات، أو الإجراءات، أو العاملين. هذه الخدمة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبل الهيئة والشركات المنظمة لها، وتعزيز التواصل مع المستفيدين والاستجابة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم


يشترط توفر رقم لشكوى مغلقة لم تتجاوز ٣٠ يوم من الاغلاق.


رحلتك في نُعين:

  1. اطلب الخدمة واكمل الدفع
  2. نتواصل معاك ونرسل لك كافة المتطلبات
  3. نرفع الطلب 


للمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل على واتس اب 0533227672

  • 79 SAR
إضافة للسلة

منتجات قد تعجبك