‏طلب إصدار شهادة إتمام بناء

99 SAR

خدمة إصدار شهادة إتمام بناء هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للمستفيدين من رخص البناء، تتيح لهم الحصول على شهادة تثبت أن المبنى أو العقار قد اكتمل وفقاً للشروط والمواصفات المعتمدةهذه الشهادة مطلوبة لإجراء بعض المعاملات مثل التسجيل في الأحوال المدنية أو الكهرباء أو المياه أو الاتصالات.


شروط الخدمة:

  • التعاقد مع مكتب هندسي معتمد.
  • وجود رخصة بناء فعالة.


رحلتك في نُعين:

  1. اطلب الخدمة واكمل الدفع
  2. نتواصل معاك ونرسل لك كافة المتطلبات
  3. نرفع الطلب 


للمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل على واتس اب 0533227672

  • 99 SAR
إضافة للسلة

منتجات قد تعجبك