الاسئلة الشائعة

هنا ستجد إجابة لكل الأسئلة التي تتبادر لذهنك، لا تتردد في التواصل معنا في حال أردت الاستفسار عن أي شيء.

كيف أطلب؟

الطلب عبر موقع نرفينيا اتبع الخطوات التالية:

  1.  قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال ، وسيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق الخاص بك للدخول
  2.  اختر المنتج، وحدد المقاس المناسب، وأضف المنتج إلى السلة، ثم انتقل إلى السلة.
  3. قم بإدخال العنوان المراد الشحن إليه ومن ثم استكمال عملية الدفع
  4.  سيظهر رقم الطلب على الموقع.
  5. ويقوم الموقع بإرسال رقم الطلب إلى جوالك برسالة نصية.

كم هي رسوم الشحن؟

30ر.س سمسا 

32ر.س ارامكس 

33ر.س إيجكس

80ر.س زد شب الخليج 

140ر.س ارمكس دولي 

144ر.س DHL دولي 

 كيف أحدد مقاسي؟

يتوفر جدول المقاسات لكل منتج في الوصف الخاص للمنتج

هل يمكنني الدفع عند الاستلام؟

نعم يمكنك !!

 ما هي طرق الدفع المتاحة لك؟

تتوفر طرق الدفع التالية:

 فيزا - مدى - بطاقة ائتمان - ماستر كارد - Apple Pay - أمريكان إكسبريس - تابي - تمارا 

كيف يمكنني تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع؟

يرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء الاستبدال والاسترجاع لتقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع

 واتساب:  +966578798265

رابط واتساب مباشر: رابط الواتساب المباشر



كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكن إلغاء الطلبات في حال لم تشحن فقط، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب التالي

 + 966578798265 رابط الواتساب المباشر  وتزويدهم برقم الطلب وبيانات الاتصال الخاصة بك.

الموقع لم يقبل بطاقتي ؟

يرجى المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر ، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لخدمتك بشكل أفضل

كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟

  1.  عبر تسجيل الدخول إلى موقع نرفينيا و الدخول الى حسابك عبر رقم الجوال الذي تم الطلب منه.
  2. قم بالدخول إلى ملفك الشخصي
  3. اختر قسم طلباتي
  4. اضغط على تفاصيل الطلب
  5. اضغط على زر التتبع

ملاحظة:  سيظهر لك رقم التتبع واسم الشركة الذي تختاره عند الطلب.

 لماذا تم إعادة طلبك لنا، ولم يتم تسليمك اياه ؟

تمت إعادة الشحنة إلينا بسبب عدم الاستلام أو ربما لم تتمكن شركات الشحن من التواصل معك ، يجب عليك مراجعة فريق خدمة العملاء.