سياسة الاسترجاع

الإرجاع

أحكام عامة يتم تطبيقها في حالة الإرجاع

رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع والاستبدال هذا، لدينا سياسة إرجاع وهي تسمح لك بإعادة المنتجات إلينا خلال يومين من تاريخ توصيل الطلبية.

من أجل استحقاق الإرجاع، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال يوم من أجل استحقاق الإرجاع، مع توافر الشروط التالية:

 

-        من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً٬ وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي تم استلامها عليها منا أو من وكلائنا). 

-        في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع ملصقات المنتج/ بطاقات السعر/ تعليمات العناية. - حيثُما يتم تقديمها - ينبغي إرجاعها أيضاً. 

-        مرفق بها تأكيد الطلب الأصلي.

 

 

استرداد مبلغ الطلبية بعد الإرجاع

لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد الموافقة على إرجاع العنصر/العناصر. بعد الموافقة، سنصدر استرداداً للقيمة الاسمية الكاملة للعناصر غير التالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب

 

ستتم معالجة أموالك بالطرق التالية:

يتم رد المدفوعات النقدية عند التسليم كرصيد في المتجر.

ستتم إضافة قيمة الاسترداد الكاملة إلى حساب الخاص بك بعد الموافقة على العنصر/العناصر التي تم إرجاعها وستكون قادراً على استخدام قيمة الاسترداد هذه لمشترياتك المستقبلية على متجرنا دون أي حد زمني . لذلك، لن ترى استرداداً في حساب كشف الحساب المصرفي الخاص بك حيث لن يتم تحويل قيمة الاسترداد إلى بنك بطاقة الخصم أو الائتمان الذي أصدره. 

 

سياسة إرجاع المنتجات

المنتجات التالفة/ الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة

في حال استلام طلبكم تالفاً أو كان أياً من المنتجات مختلف عما طلبتموه، فعندئذٍ يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتج إلينا باستخدام عملية الإرجاع المذكورة. يجب إرجاع المنتج في نفس حالته التي تم استلامه بها خلال يومان من استلامكم الطلبية لنعيد لكم المبلغ المدفوع بالكامل، بما في ذلك – إن وجدت – مصاريف توصيل الطلبية الأصلية،. قد تتوافر إمكانية استبدال المنتجات. أيضاً قد تتمتع المنتجات التالفة بضمان ضد عيوب الصناعة. 

 

التغليف

يُرجى الحفاظ على التغليف الأصلي للمنتج في حالة جيدة، فمثلاً صناديق الساعات والاجهزة الكهربائية التالفة تعوق دون إمكانية بيعها مرة أخرى وهذا قد يعني أنه لن يمكننا رد المبلغ المدفوع إليكم. قد يحتاج موظفينا إلى التحقق من حالة المنتج المرغوب في إرجاعه عند الاستلام، لكن هذا سيكون كشفاً مبدئياً ولا يعتبر ضمان للموافقة على الإرجاع أو رد المبلغ المدفوع بالكامل.

 


ونحن، في متجر نايلا نفخر بكوننا نقدم منتجات فاخرة تتمتع بأعلى مستويات الجودة، لذلك في حالة كان المنتج المطلوب عبر موقعنا تالفاً أو به عيب، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ([email protected])

 

نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون المملكة العربية السعودية. 

not found