أسئلة شائعة

عملاء متجر نسيم الكرام - اليكم بعض من الاسئلة الشائعة التي قد تخطر ببالكم ..



هل متاح امكانية إضافة أي مبالغ مالية على الطلب؟

لا، لا نقوم بإضافة أي مبالغ مالية على الطلبات.


هل قام المستلم بالرد؟

بمجرد رد المستلم، يتم العمل على تسليم الطلب. في حال عدم الرد، سيتم التواصل معك لإبلاغك بذلك.


متى يتم التوصيل؟

يتم التوصيل خلال الفترات المحددة في الموقع. لا يمكن تحديد وقت معين ( كساعة محددة ) للتوصيل.


كيف أضيف بيانات المستلم؟

بعد اختيار المنتجات، انتقل إلى صفحة العنوان واختر "إضافة عنوان جديد"، ثم أدخل اسم ورقم جوال المستلم.


ما أسعار المسكات أو التنسيقات الخاصة؟

للحصول على تنسيق خاص أو مسكة عروس، يُرجى التواصل مع أقرب فرع، وسيتم إفادتك من قِبل مسؤول الفرع.

تستطيع الوصول لبيانات التواصل مع اقرب فرع لك عن طريق تصفح صفحة الفروع


هل يوجد توصيل سريع؟

نعم، لدينا خاصية التوصيل السريع و لكن عليك اختيارها من صفحة اضافة بيانات الشحن و التوصيل.


متى سيصل طلبي؟

يمكنك تتبع حالة الطلب من خلال حسابك على الموقع، ويفضل تفعيل الإشعارات لتحديثات الطلب مع العلم ان طلبك سيتم توصيله خلال بيانات التوصيل المدخله من قبلك.


ملحق :


عملاء نسيم الكرام سنقوم بالعمل جاهدين على تسليم الطلبيات في فترات التوصيل المختارة من قبلكم , لكن في حال واجهنا تأخير في إستلام موقع التوصيل من مستلم الطلبية و لم نستلم بيانات التوصيل قبل موعد انتهاء فترة التوصيل المحددة بالطلب بأكثر من ساعتين سنضطر لترحيل تسليم الطلبية لفترة التوصيل التالية , بخصوص طلبات الفترة الثالثة من 7 م الى 11 م في حال حدوث نفس الحالة السابقة سنضطر لترحيل توصيل الطلبية الى اليوم التالي بالفترة الثالثة.


هل يمكن استبدال التغريسة؟

نعم، يرجى إضافة ملاحظة في خانة الملاحظات بطلب استبدال التغريسة.


أين أكتب الملاحظات؟

خانة الملاحظات تظهر في صفحة الشحن والتوصيل قبل إتمام الدفع.


هل يمكن تعديل الهدية أو تغييرها من حيث تنسيق الورد؟

باقات الموقع ثابتة ولا يمكن تعديلها أو تغيير مكوناتها , في حال رغبت بهدية مخصصة يمكنك التواصل او زيارة اقرب فرع لك.


لم أستلم رقم الطلب، أين أجده؟

يمكنك العثور على رقم الطلب من خلال الدخول إلى حسابك → قسم "طلباتي".


الموقع لا يتمم الطلب، ماذا أفعل؟

يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك قبل إتمام الطلب.


هل يمكنني الطلب من خارج المملكة؟

نعم، يمكنك الطلب من خارج السعودية، فقط سجّل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، والدفع يتم عبر بطاقة فيزا.


هل يمكن استلام الطلب من الفرع؟

عذرًا، لا يتوفر خيار الاستلام من الفروع لطلبات الموقع الإلكتروني. طلبات الموقع منفصلة تمامًا عن الفروع.


في حالة استرجاع المبالغ المالية , متى يرجع لي المبلغ ؟


من طرفنا كنسيم نقوم بتنفيذ عملية استرجاع عكسية لحسابك البنكي المستخدم بشراء الطلب من متجرنا , و حسب سياسة البنك التابع له العميل سيتم استرجاع المبلغ لك . غالبا لا تتجاوز الثلاثة ايام على كل حال.



تواصل معنا