سياسة الإستبدال و الإسترجاع

سياسة الإستبدال :

  • يرجى التواصل معنا مباشرة خلال فتره لا تزيد عن 3 أيام من استلام الطلب،
  • في حال الخطأ في قياس العباءة صادر من العميل يتم تحمل تكلفة الشحن والإرسال من قبل العميل البالغة 60ريالا.
  • في حال الخطأ سواء في القياس او الموديل أو لون آخر، سيتم تحمل كافة تكاليف الشحن والإرسال والتعديل من قبلنا نحن فريق N LINE ـ، وذلك في حال خلوها من أي سوء استخدام أو غسيل .
  • سنبدأ بإجراءات التنفيذ أو التعديل والشحن للعميل مرة أخرى، وقد تستغرق الإجراءات فتره قدرها من 15 إلى 20 يوم


سياسة الإسترجاع :

في حال وجود تلف أو عيب بالقطعة، يرجى التواصل معنا في غضون 24 ساعة من استلام الطلب، وسيتم التجاوب معكم والبدء بإجراءات الإسترجاع للطلب.

بعد وصول الطلب لنا و التأكد من حالته، سيتم استرداد مبلغ المنتج كاملاً غير شامل الشحن.



المنتجات التي لايمكن استرجاعها أو استبدالها :


• العباية التي تم اضافة "ملاحظات خاصه بالعميلة "

كـ تغيير قصة او قياسات خاصه او اضافة تعديلات على الموديل او الألوان .


  • الطرح الساده الغير مدفوعة وتكون شامله للعباءة، ولا نتحمل أي عيب فيها ولا يمكن استبدالها او استرجاعها.


• الفساتين داخل العباءة لا يمكن استرجاعها او استبدالها، وفي حال وجود خلل او عيب يرجى التواصل معنا للتسوية.



الإلغاء :

نعتذر عن إلغاء الطلب اذا اصبح حالته قيد التنفيذ أو تم التنفيذ أو جاري التوصيل.




  • عملائنا الأعزاء نود افادتكم بأن فريق N LINE حريص جداً على خدمتكم بأكمل وجه.