سياسية الإستبدال والإسترجاع


  1. خيارات الشحن والتوصيل متوفرة وتعتمد على المعلومات التوضيحيه لكل خيار بالاضافة لأي تعليمات تصدر من الجهات المختصة.
  2. تعتمد مدة التوصيل حسب الشركة الناقلة والقرارات الصادرة من الجهات المختصة.
  3. يحق للعميل الغاء الطلب قبل شحن الطلبات (قبل وصول رسالة مكتمل للعميل) ويتم استعادة الأموال المدفوعة له كاملة.
  4. في حال قام العميل بإلغاء طلبه بعد شحن طلبه وعدم استلامه للطلب لايتم الالغاء الا بعد ارجاع الطلب من شركة الشحن لمقرنا علماً بأن رسوم الشحن والتوصيل (ذهاب وعودة) غير مسترده.
  5. الفروع لا تقبل عمليات الاسترجاع والاستبدال للمشتريات من المتجر. مع استمرار خدمة الضمان في الفروع حسب سياسة ضمان وكلاء المنتجات.


احكام عامة:

تخضع عملية البيع وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة .

يحق للمتجر أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية.

سوف يقوم الموقع بإعادة ماقمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها في مدة لا تتجاوز 14 يوم .


عند الشراء او ارسال بريد الإلكتروني فأنت توافق على استلام رسائل البريد الالكتروني و إشعارات بخصوص الطلب و الرسائل الاعلانية.


يحتفظ الموقع لنفسه بالحق بأن يجري أي تعديلات أو تغييرات على موقعه وعلى السياسات والإتفاقيات المرتبطة به بما في ذلك سياسة الخصوصية والطلب وكذلك الوثيقة لأحكام وشروط الخدمة وشروط الاستبدال و الإسترجاع .


سياسية إستبدال و ارجاع السلع :


يتم إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام من إستلام الطلب بشرط عدم فتح المنتجات، وحفاظاً على جودة المنتج وصلاحية الحفظ فإنه لا يمكن إرجاعها بعد ذلك مالم يكن هناك مشكلة أو عيب في المنتج .

في حال حدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك ويتم استبداله فوراً حسب سياسة الضمان.

فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها

هناك عدد من الحالات المعينة التي لايمكن إرجاع المنتج بها :

. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 3 أيام من تاريخ الاستلام بخصوص المنتجات .

· عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج .

· منتجات مستهلكه تم استخدامها أو تثبيتها .

· منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية .

· منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها .

. رسوم الشحن والتوصيل غير مستردة بعد وصول رسالة مكتمل للعميل.


ملاحظة مهمة: المبالغ التي تدفع عن طريق مدى أو البطاقات الإئتمانية وكذلك التي تدفع عن طريق شركات الشحن تدخل في حساب المتجر بعد 14 يوم من الدفع.

كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها, في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من الموقع (يجب تصوير السلعة وإرسال الصورة بزمن لا يتعدى 24 ساعة على الواتساب (0559851968).

يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة 3 أيام من تاريخ الاستلام.

حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك (تتراوح المدة من 7 الى 14 يوم) ماعدا التي شحنت عن طريق شركات الشحن فيتم احتساب المدة بعد استلام المنتجات من شركة الشحن وخصم مبلغ الشحن ذهاب واياب.

، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة او سنقوم بتعويضك بنفس طلبك حسب ماتراه إدارة المتجر.



يقصد بالموقع او المتجر في هذه السياسة هي: برهوم الثاني للإتصالات